• ×

01:11 مساءً , الجمعة 12 جمادي الأول 1440 / 18 يناير 2019

محتويات

28-12-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

يا وزير التعليم ! ============ بكل أسى وبكل حزن أكتب هذه الأسطر التي تفيض حزناً كحزن الشعب بأكمله أننا والحمد..

5 | 0 | 1285

20-12-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

وقفه على خمبقة التعليم ======================= مثل ما قلنا لكم في الإعلان عن ماضوعنا لهالاسبوع وقفه على خمبقة..

6 | 0 | 1422

14-12-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

الملتقيات والحمامات في ماضوع لي كم اسبوع وأنا اتردد اكتب عنه مره اقول ابكتب ومرة اقول شرهه ومرةاكتب نص..

11 | 0 | 1438

02-12-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

نوف و ما أدراك ما نوف؟! =============== سمعتم المثل اللي يقول الغرقان يتعلق بقشه والقشة ما بتنقذه خاصة ان كان من..

6 | 0 | 1286

14-11-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

درس .. يدرس .. دراسه =============== تصدقون إني متفاءل نطلع نكشت وراء سطح القمر وإلا جهت المريخ وزحل .. وللمعلوميه..

6 | 0 | 1225

02-11-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

يد الوزير ============= قبل كل شي ساخر يحب يطمنكم إن امورنا الغذائيه عليها يد من حديد وهذي كلمة سيادة سعادة..

5 | 0 | 1343

17-10-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

ما بعد الموت ========================== يقولون فلان مات ارتاح من الدنيا واصلاً في ناس ينكرون مرحلة ما بعد الموت ناس..

5 | 0 | 1376

10-10-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

مواعيد الماسولين ======================= صبعاً حنا قلنا الماسولين لأنهم عادة يربطون غيرهم بمواعيدهم ويلطعون الناس..

4 | 0 | 1222

19-09-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

عرب سات فيفاء كل عام وانتم كويسين يعني احسن من كذا من منطلق ايماني بعروبة فيفاء واهلها وبعد أن اثبتت جميع..

6 | 0 | 1213

12-09-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

(محكمة) ========= لا تستغربون يالربع إن سمعتم عن محاكمه لكن لمين ما تدرون !! فإن احببتم معرفة الاطراف فأنتم..

2 | 0 | 1020

04-09-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

فزعة الوزير ======================================== اول شي مبروك عليكم رمضان وبصراحه انا ما يعجبني ولا أحس إن المواطن مرتاح..

6 | 1 | 1052

22-08-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

آه .. لو كنت خروفاً اكيد راح تقولون وش فيه ذا مو عاجبه وضعه كذا شنو الي عاجبك في الخروف لالالالالالالا..لا..

5 | 0 | 1202

13-08-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

مطلوب القبض على ساخر اول شي ساخر مثل ماعودكم ماعنده غير الصدق واهم شي يكون صادق معكم اناما اخفي عليكم اني..

5 | 0 | 1367

06-08-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

مِترو الخبوت!! =================== كل واحد يفكر بهدية يقدمها لعواله مقابل نجاحهم الي يقدم سيكل واللي يقدم علبة..

4 | 0 | 1286

28-07-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

سلوى جابت راس غليس =================== صبحكم الله بالخير اليوم جيناكم بعلم طيب بس خلوكم جالسين واربطوا حزام الامان..

3 | 0 | 1287

21-07-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

حمار على الطريقه الفرنسيه ================== موضوعنا اليوم عن الحمار ومكانته لدى الشعوب ما بأقول( الله يكرمكم)..

6 | 2 | 1589

16-07-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

جاكم الشيخ داعس ======================== البارح كنت اتفرج على مسلسل بدوي وأنا ما أحب الافلام الاكشن لكن الله لا..

6 | 0 | 1278

 

07-07-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

زينب في 17 يونيو ============= كالعادة نحب نوسع صدورنا ونضيق صدوركم ونسولف واكيد بتقولون ايييييييييي اشغلتنا..

27 | 0 | 1895

30-06-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

سيم سيم المناضله هدى!! العذر والسموحه يالربع كنت مجهز ماضوع مو حيا الله ماضوع ولكن قدام ينكتب له أن يرى..

12 | 0 | 1460

 

23-06-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

مين قدك يامنال؟؟ اي والله مين قدك يامنالوه دخلتي التاريخ من أوسخ ابوابه عفواً قصدي من اوسع أبوابه وهذي..

81 | 0 | 3753

17-06-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

نجوم القايله إذا سمعتم واحد شاف نجوم القايله فهو أخوكم ساخر والسالفه وما فيها الله يسلمكم على ما قال..

1 | 0 | 1515

02-06-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

إمريكا ما تكذب!!! --------------------------------------- شخباركم يالربع انتم سمعتم عن القرار الي يقول لا تقول شي لو شفت..

10 | 0 | 1741

25-05-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

أبشركم راتبين في رمضان يقولون والعهده على الراوي والباقي من عندك يجيك واحد منسم ماشي طبلونه يسولف..

5 | 0 | 7521

18-05-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

الامير وام الخماخم!! في سنتن من الليالي ! تعب علينا رفيقنا طحيمر ما غيره الحاصل إنه جاه مرض يقال له زويحر..

10 | 0 | 1774

10-05-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

والله من الدجه ================================== على العموم ما بنطول عليكم هالايام مشغولين شوي ان ما كان شغل واجد ادري..

6 | 0 | 1464

03-05-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

كلوت =============== طبعاً ماعاد تعد مفاجأة إذا شفت الجهات الرقابيه صاحيه كان اول نقول الماسولين نايمين وفي سابع..

2 | 0 | 1720

26-04-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

لا وجع إلا وجع العرس!! =================== يقول الشاعر لا هم الاهم العرس ولا وجع الاوجع العرس مدري الضرس!! على..

6 | 0 | 1410

19-04-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

هيعة مكافحة الفقراء! =========== عند الاشارة عند المسجد عند المطعم عند الصراف عند البنك عند السوق تحصل حرمه..

10 | 0 | 1573

12-04-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

يعرف من اين تؤكل المؤخره!! ===================== يالربع لا تواخذونا على هالسوالف بس خلونا نوسع صدورنا ونضيق صدوركم..

7 | 0 | 2494

06-04-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

البيضه والبترول اليوم معي لكم سالفه لاراحت سالفه ولا جات سالفه واليوم سالفتنا عن البترول وعن البيضه وما..

0 | 0 | 2010

28-03-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

ما جزاء من أراد بشعبك سوء ===================== يقول الشاعر: من امن العقوبه اساء العقوبه!! وقال الراوي المال السايب..

4 | 0 | 1394

21-03-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

طبيب جزاااااااار قلوب الناس اداويها ================================================ بيض الله وجهك ياوزير الصحه عزالله ما قصرت..

1 | 0 | 1307

15-03-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

حوالينا و لا علينا ================================== في ظل الهجوله الحاصله في الداعوس العربي نقدر نقول ان لكل شي سبب و..

7 | 0 | 1594

07-03-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

دلاخة على طريقتنا! ================ الناس يقولون طبخه على الطريقه الفلانيه لكن حنا بالعكس نقول دلاخه على الطريقة..

8 | 0 | 1692

30-02-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

(سروال الطواري!!!) ======================================== الله الله بما انك في السعوديه لا تنسى ان تحمل في حقيبتك دائماً..

3 | 0 | 1592

16-02-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

جاكم الماسول وخر عن طريقه!!! ============================================ أول شي الحمد لله اشوف السعوديه كلها امطار ولو..

19 | 0 | 1651

10-02-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

لازم تدفع انت سعودي ======================================== الحمد لله حنا يالسعوديين ماعندنا ظرايب لا يغركم اللي قاعدين..

4 | 0 | 1784

02-02-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

الاسم :ساخر العمر:50 المهنه:متقاعد من الجيش واليوم كداد تكسي ,ويالتكسي طرى على هزار قباني يقول: لوكنت اعرف..

11 | 0 | 4403

23-01-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

الهيئه فاشله 100% كل يوم والثاني تثبت الهيئه فشلها وما نقول الا خساره فيها هالاسم لما تسمع اسم هيئه يتبادر..

4 | 1 | 1271

16-01-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

على ذمة " زُهير " يقول زحلطن!! ======================== ساخر سعودي والسعودي ماتعوق معه السوالف سولفجي رقم واحد..

7 | 0 | 2282

10-01-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

الظاهر أن الفتيحية مطنوخه!! ================================= انتم هالحين تدللوا تبون كاشير والا كاشيره!! تذكرت سالفة..

3 | 0 | 1366

03-01-1432 | بواسطة : ساخر الفيفي

لا والله الا رحنا في رجلها وهذي الحاقاً لمعاملتنا اللي فاتت السالفه وما فيها انك من يد نشيط في نشيط اقرب..

5 | 0 | 1590

26-12-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

يقولون الشماته تلف تلف تلف وترجع في وجه صاحبها امس عند الجيران واليوم عندنا!! اي والله ياشماتة ابله طازه..

7 | 0 | 1378

20-12-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

بقلم : ساخر القصف حاجه مهي طيبه وطبعاً نسمع مع اخوانا السوريين هالدعوة القشراء يئصف رئبتك يايمئصوف..

7 | 0 | 1230

06-12-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

هلحين ياشباب في اشياء لازم نتخلص منها يعني تطشونها قدام تمسكون معي خط مثل مافي امل , هذي ننساها مثل انت..

10 | 0 | 1811

27-11-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

البطاله و..... تنهك الشعب السعودي "هالماضوع راح يكون حلقتين يعني اذا انقطع الاسفلت لا تخافون" ما ندخل..

9 | 0 | 1512

 

18-11-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

(الله الله بالحراسه!!) من مبدأ الله الله بالحراسه حارس !! ياسلام لما تسمع كلمة حارس تحس بالأمان تحس ان مافي..

59 | 0 | 2423

10-09-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

عنوان قد يجد الإثارة و قد يجد الاستهجان ولكنها الحقيقة وساخر ما يجيب علوم خمبقة ولا يجيب شي من رأسه شي..

7 | 0 | 2037

02-09-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

من ساخر إلى أبناء قبيلته أبشركم زانت علوم فلسطين موجز لأهم الأنباء ,, أطلق وزير الخارجية الفرنسي..

12 | 0 | 2514

24-08-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

تكاثرت الذئاب على خراش :. وابتلش معد درى وش يمسك وش يخلي حسب نظرة ساخر الساخرة قصدي الثاقبة المواطن محتاج..

8 | 0 | 1463

17-08-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

هذي السالفة حصلت أمام عيوني اللي بياكلها الدود مو حي الله سالفة قال وقيل السالفة ذي حصلت معي أنا يا..

8 | 0 | 1457

09-08-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

هالمرة جيتكم صاحي واصحى من الصاحي أسبوع ما نمت عشان ما نبي نحلم ونضيق صدر أحد لكن الظاهر من زود السهر جتنا..

12 | 0 | 3562

03-08-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

يقول الشاعر : الحلم أكبر من الواقع ويلومني إذا حلمت يا الربع علوم تفقع المرارة وتدبل الكبد هلحين تشوف..

5 | 0 | 1295

26-07-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

ياااااااااااااو يا أنا قمت من النوم مفجوع ما غير أتفل شمال ويمين وأتعوذ وأبسمل معرق وحالتي حالة وأم..

14 | 0 | 1561

19-07-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

وش حالكم ؟ ماعليش أبطينا عليكم وادري إنكم مشتاقين !! بس طحيمر توه وصل على رحلة الساعة عشر طعش كان في جولة !..

12 | 0 | 1677

 

12-07-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

يقول الشاعر: وما أكثر الأحلام حين نعدها ... والباقي ما تغير تذكرون الحلم اللي سولفت لكم عنه الأسبوع اللي..

22 | 0 | 2387

05-07-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

يا جماعة صدقوني ما عمري فكرت أكون منصب أو ماسول بس وش اللي يجيب بعض الأحلام ما أدري الحاصل الأسبوع الماضي..

12 | 0 | 1727

 

27-06-1431 | بواسطة : ساخر الفيفي

أفتوني في رؤياي في ليلة من الليالي نمت وقبل النوم كنت أفكر في حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم " رفقاً..

24 | 0 | 2299

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:11 مساءً الجمعة 12 جمادي الأول 1440 / 18 يناير 2019.