• ×

07:00 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

محتويات

22-03-1434 | بواسطة : صوت المواطن

صوت المواطن : أبناء مدرسة الخشعة يناشدون وزير التربية والتعليم ! اهتمت حكومة المملكة العربية السعودية..

12 | 0 | 1438

15-02-1434 | بواسطة : faifaonline.net

صرخة العيدابي أ.محمد بن علي الغزواني ــ العيدابي اتقدم عن اهالي محافظة العيدابي وافيدكم بأننا بحاجة..

2 | 0 | 1815

05-01-1434 | بواسطة : كاتب

صوت المواطن واحدة من قصص فشل مشروع السقيا بفيفاء بقلم مواطن 05 \ 01 \ 1434 هجري ===============================================..

13 | 0 | 2789

22-04-1433 | بواسطة : faifaonline.net

المشروع : عبارة | الموقع آل ثويع اهمال المقاول في مشروع استلمه قبل ما يقارب اربع أعوام البلديه لا تعقب على..

15 | 0 | 1712

09-02-1433 | بواسطة : صوت المواطن

تذمر مواطنون من حال مفرق "خط المزام" الذي لم يعد يتسع سوى لمركبةٍ واحدة نتيجة ما قالوا أنهُ "الدمار"..

9 | 0 | 1270

19-01-1433 | بواسطة : صوت المواطن

جبال الحشر يا بلدية الداير صوت المواطن , هي الزاوية التي يمكنّ لأي مواطن عبرها أن يوجهّ رسائلهُ إلى مسؤول..

8 | 0 | 1601

18-01-1433 | بواسطة : صوت المواطن

تلقت إدارة صحيفة فيفاء رسائل بريدية تتسائل عن مصداقية و حقيقة كشوفات البيانات التي أثارت الكثير من اللغط في..

7 | 0 | 1664

16-01-1433 | بواسطة : صوت المواطن

طالبات فيفاء يشكينّ حظهن العاثر المكونات الإجتماعية عبارة عن حلقات متسلسلة و هذه الحلقات تكتسب قوتها..

1 | 0 | 1687

 

13-07-1432 | بواسطة : faifaonline.net

سيتشرف أهالي فيفاء خلال الفترة القصيرة القادمة بإذن الله بزيارة صاحب السمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز..

50 | 0 | 2048

30-04-1432 | بواسطة : صوت المواطن

نداء إلى بلدية فيفاء ----------------------- سعادة رئيس بلدية فيفاء, المهندس مشهور الشماخي حفظه الله ورعاه..

7 | 0 | 1695

 

17-04-1432 | بواسطة : faifaonline.net

رسالة طالب المرحلة الثانوية لمكتب الإشراف في فيفاء كعادة أي طالب من طلاب جبل فيفاء يبدأ حياته الدراسية..

54 | 0 | 3625

11-04-1432 | بواسطة : faifaonline.net

رسالة تطلب الإستئذان .. إلى سمو أمير منطقة جازان مرتادي خط 12 بفيفاء يستغيثون بسمو الأمير (خطنا أصبح مصائد..

6 | 0 | 2853

20-03-1432 | بواسطة : faifaonline.net

بسم الله الرحمن الرحيم -------------------------- كل الوطن اليوم فرحٌ و سرور , سعادة و حبور .. بمقدم ملك الإنسانية و..

13 | 0 | 1218

 

03-03-1432 | بواسطة : المقدم / حسن سالم الفيفي

الحملة الاعلامية (كلمة حق اريد بها باطل)البلدية تتهم المواطنين بدون ادله وترتكب تدمير البيئة وتظلم الموطن..

28 | 0 | 2694

 

20-11-1431 | بواسطة : خالد حسن أحمد الفيفي (أبو بسام)

خيال لابد له من واقع في فيفا أ. خالد بن حسن بن أحمد الفيفي ===================== دولتنا معطاة و دولة كريمة و..

146 | 0 | 9116

13-10-1431 | بواسطة : faifaonline.net

كعادتها كل عام تشهد جبال فيفاء اليوم الخميس احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية..

7 | 0 | 1803

23-09-1431 | بواسطة : faifaonline.net

متى ستفرح فيفاء بمهرجانات العيد ؟ بدأت اللجان العليا لمهرجانات عيد الفطر المبارك بجميع أنحاء مدن المملكة و..

4 | 0 | 780

 

16-08-1431 | بواسطة : أ.يحيى يزيد سلمان الحكمي الفيفي

لا أدري من أين ابدأ ! ولا كيف ابدأ ! ولا كيف خطر ببالي أن أتحدث عن هذا الشارع ( استغفر الله لم يعد شارع ) الذي..

23 | 0 | 1951

 

26-07-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

سيدي صاحب السمو أميرنا المحبوب محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود , أمير منطقة جازان رعاكم الله عهدناكم محبين..

24 | 0 | 3151

24-07-1431 | بواسطة : صوت المواطن

خيبتنا يا مكتبنا الموقر !! معلمة من فيفاء خطى مكتب التربية والتعليم في فيفاء خطوات متميزة في الآونة..

6 | 0 | 1006

10-07-1431 | بواسطة : faifaonline.net

يقول المثل الثناء كالملفوف , طيب الطعم ولكنه ينفخ , و قد رأيت أن هذا المثل يطبق على بعض المُكرمين لدينا عندما..

16 | 0 | 1111

27-06-1431 | بواسطة : faifaonline.net

أبناء فيفاء يجددون الولاء لملك الإنسانية بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم مساحة حرة لتجديد الولاء..

5 | 0 | 1774

14-06-1431 | بواسطة : صوت المواطن

لو قارنا فيفاء في السنوات القلائل الماضية و الآن لوجدنا تغيرا واضحا وملموسا, فلقد تم خلق طرق عدة تربط بين..

2 | 0 | 914

13-05-1431 | بواسطة : faifaonline.net

معاناة طرق فيفاء ماطر الفيفي (فيفاء). مما يؤسف له هو هشاشة تلك المشاريع في فيفاء لاسيما الطرق التي يعلم..

7 | 1 | 1620

13-05-1431 | بواسطة : faifaonline.net

ماطر الفيفي (فيفاء). مما يؤسف له هو هشاشة تلك المشاريع في فيفاء لاسيما الطرق التي يعلم الجميع بأنها شريان..

0 | 0 | 842

03-05-1431 | بواسطة : faifaonline.net

إلى رئيس المجلس البلدي بفيفاء مواطن مقيم في فيفاء كتبها لزاوية صوت المواطن إنها أسئلة المواطنين و أحسبها..

12 | 0 | 1831

 

01-05-1431 | بواسطة : faifaonline.net

معاناة عامل في مستشفى فيفاء بقلم مواطن حقوقنا مسلوبة في شركاتنا الوطنية و لابد من شكوى إِلى ذي مروءة **..

21 | 0 | 2027

12-04-1431 | بواسطة : faifaonline.net

المواطن / فرحان .. الفيفي بعث بهذه الرسالة قائلاً أرجو من فيفاء اونلاين نشرها وإبلاغها للجهات المسئولة في..

9 | 0 | 1403

07-04-1431 | بواسطة : faifaonline.net

قضية الصكوك في فيفاء من المسؤول ؟!صوت المواطن : محمد بن علي الفيفي باتت تؤرق مهجة كل رجل في فيفاء الأساليب..

9 | 0 | 1314

03-04-1431 | بواسطة : faifaonline.net

أين روح المبادرة يا مشائخنا ؟ صوت المواطن كنت أتسأل في عدة مواقف أين شيوخ القبائل في فيفاء من السبق في..

15 | 0 | 1469

21-03-1431 | بواسطة : faifaonline.net

معاناة طريق سعدان مرة أخرى ! حسن أسعد الفيفي(فيفاء) في مطلع الأسبوع الماضي طرحنا معاناتنا مع البلدية..

14 | 0 | 1679

18-03-1431 | بواسطة : faifaonline.net

صيف آل الثويع عطش في ظل غياب متعهد السقيا قبيلة آل الثويع تعيش صيفاً حاراً بين الأمل و الإنتظار لمتعهد..

13 | 0 | 2023

13-03-1431 | بواسطة : faifaonline.net

منذ أكثر من 15عاماً و طريق بقعة سعدان بشرقي العبدلي بفيفاء يعاني مع بلدية فيفاء المعاناة مفصلةً :..

18 | 0 | 1521

 

22-02-1431 | بواسطة : faifaonline.net

نداء الى شيخ شمل فيفاء ورئيس الجمعية الخيرية و رئيس المكتب التعاوني بفيفاء بقلم الاستاذ : حسين بن جبران..

20 | 0 | 1845

14-01-1431 | بواسطة : faifaonline.net

صحيفة فيفاء ( المراسلات ) تلقت صحيفة فيفاء الرسالة التالية والتي هي عبارة عن شكر وعرفان من الأستاذ/ يحيى..

8 | 0 | 1405

12-01-1431 | بواسطة : حسن محمد جابر الفيفي

بقلم : حسن بن محمد جابر الفيفي مولاى نحن ابناء قبائل فيفاء نطمع فى كرمك فأنت اهل الكرم والجود ويدك العليا..

4 | 0 | 3349

 

15-12-1430 | بواسطة : faifaonline.net

رسالة عاجلة إلى شيخ شمل فيفاء مواطنين نقرأ عن تمشيط مناطق فيفاء وطرد المجهولين منها سواء من العمالة..

34 | 0 | 2378

12-11-1430 | بواسطة : faifaonline.net

مساجدنا وجوامعنا تستغيث فهل من مغيث وهل من منقذ؟ مايحدث لمساجد فيفاء امر محزن للغاية فإين وزراة الشؤون..

15 | 0 | 2084

08-11-1430 | بواسطة : faifaonline.net

رسالة الى من يهمه الأمر .. (اللهم أنت ربي خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت , أعوذ بك من شر ما..

8 | 0 | 1384

28-10-1430 | بواسطة : faifaonline.net

أسر في قرضة تأوي مجهولين تستعين إحدى الأسر في أسفل قرضه ببعض الأسر اليمنية المجهولة (منابهه) والذين يشكل..

13 | 0 | 1685

21-10-1430 | بواسطة : faifaonline.net

رسالة إلى الأستاذة نورة الفايز معالي نائبة وزير التربية و التعليم ---------------------------------------------- محافظة فيفاء..

6 | 0 | 2223

21-10-1430 | بواسطة : faifaonline.net

لم يجد المواطنون ما يعبرون به عن استيائهم واستنكارهم لما يحدث لطرق فيفاء الا ان يوجهو هذه الاسئلة وعلى جزء..

0 | 0 | 1257

12-10-1430 | بواسطة : faifaonline.net

أمل يتحقق ... وآلام تتدفق المواطن / حسين صالح الفيفي كم أسعدني .. وكم أفرحني .. وكم آنسني ... حينما بدأت..

7 | 0 | 1612

12-10-1430 | بواسطة : faifaonline.net

كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته بقلم : خالد بن حسين سالم الفيفي (ثقوا بحدود المسؤلية..عملـت مألايستطيع عمله..

0 | 0 | 1489

 

17-09-1430 | بواسطة : faifaonline.net

ماما جازان .. و القِطاع الجبلي بقلم المواطن الجبلي : عبدالرحمن بن قاسم الفيفي كانت منطقة جازان إلى وقت..

43 | 1 | 3889

17-08-1430 | بواسطة : faifaonline.net

بسم الله الرحمن الرحيم صوت المواطن : أ. حسين بن جبران الفيفي أخواني أعزائي: لماذا لانهتم بمنطقتنا ونحن..

8 | 0 | 1166

16-08-1430 | بواسطة : كاتب

منذ أن بدأ مشروع إنارة طريق ثمانية ونحن في لهفة وإشتياق لذلك اليوم الذي تشغل فيه الكهرباء على طول الخط والذي..

15 | 0 | 1571

11-08-1430 | بواسطة : faifaonline.net

حادثة الدلمون لاند بخميس مشيط بقلم : حسين بن جبران الفيفي حاد ثة الدلمون لاند بخميس إمشيط وهل الألعاب..

8 | 1 | 3759

20-07-1430 | بواسطة : faifaonline.net

لماذا لايكافئ الجميل بمثله ؟ حسين جبر الفيفي - حفر الباطن فـي البداية أحب أن أشكر القائمين عـــلى..

6 | 0 | 1705

17-07-1430 | بواسطة : faifaonline.net

حسن الفيفي : صكي موقف ما بين محكمة فيفاء و البلدية ------------------------ هل تصدقون أن لي صك أرض بمحكمة فيفاء بدأت في..

3 | 0 | 1960

09-07-1430 | بواسطة : faifaonline.net

صحيفة فيفاء .. وردتنا هذه الشكوى من المواطن سالم الفيفي .. ونحن بدورنا نضعها بين أيدي المسئولين وسيتم ارسال..

7 | 2 | 1650

28-06-1430 | بواسطة : faifaonline.net

الى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود امير منطقة جازان حفظة الله السلام عليكم..

5 | 0 | 1618

24-06-1430 | بواسطة : faifaonline.net

مركز الدعوة والإرشاد بفيفاء وبني مالك لا أعلم مادوره والوزارة لا تدري عن هذا الوضع فقد أعطت كل منطقة وظائف..

4 | 0 | 1913

22-06-1430 | بواسطة : faifaonline.net

بسم الله الر حمن الرحيم سعادة شيخ قبيلة الحكميين الأستاذ / احمد محمد الحكمي الفيفي سلمه الله..

14 | 0 | 2743

16-06-1430 | بواسطة : faifaonline.net

فــيـــفــــــــــــــاء بقلم : محمد بن سالم الفيفي . طـبيــعة ســاحــرة..وجــبال شاهــقــه تعـانق..

0 | 0 | 1449

01-06-1430 | بواسطة : faifaonline.net

الى مدير شركة الكهرباء بفيفاء ،، سلام من الله عليكم ورحمته وبركآته ،، إن الحمد لله ، له الحمد والمنه ،..

6 | 0 | 1569

27-05-1430 | بواسطة : faifaonline.net

المكرم رئيس بلدية فيفاء سلمه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتقدم إليكم باستدعائنا هذا ، وبه..

0 | 0 | 1639

24-05-1430 | بواسطة : faifaonline.net

بسم الله الرحمن الرحيم مدير فرع وزارة الشئون الآسلامية والأوقاف بجازان / حفظه الله صورة مع التحية /لمدير..

1 | 0 | 1974

09-05-1430 | بواسطة : faifaonline.net

فيفاء تشتغيث بكم . أنا كنت قد كتبت عن مستشفى فيفاء المزعوم أو بالأصح المشروع المفقود ولكني رأيت أن اخص..

3 | 0 | 1403

07-05-1430 | بواسطة : faifaonline.net

احوال صبياء تغرد بعيدا بعبثها المتواصل فما ان سعدنا واحتفلنا بوصول الهوية الوطنية لها حتى فجعنا بإجراءات..

19 | 0 | 3322

15-04-1430 | بواسطة : faifaonline.net

\"\"فيفاء تغرق في بحر المجهولين\"\" مسيحيين ويمنيين وبعض المتعاونين معهم اسكنوهم ووفرو لهم كل ما..

9 | 0 | 1716

09-04-1430 | بواسطة : faifaonline.net

متى نفيق من سباتنا قضيتنا جميعا وهمنا الأكبر هو الاستقرار والإحساس بالأمن وهذه المعلومة لن يختلف عليها..

0 | 0 | 1063

29-03-1430 | بواسطة : faifaonline.net

لقد مضى وقت ليس بالقصير على ترشيح أعضاء المجلس البلدي بفيفاء, وكلنا ثقة فيهم بأن يساهموا في تحسين الخدمات..

0 | 0 | 1583

25-03-1430 | بواسطة : faifaonline.net

(أشطب على حكمة الصمت حكمة وأكتب الصمت عار ) كل ما طال السكوت طال الانتظار,ونحن في جبل فيفاء نعاني من سوء خدمة..

0 | 0 | 1247

04-03-1430 | بواسطة : faifaonline.net

يعاني أهالي هذه القرية بفيفاء منذ سنين طويلة من وعورة الطريق مع انهم لم يدخرو جهدا في ملاحقة بلدية فيفاء ففي..

2 | 0 | 1663

24-02-1430 | بواسطة : faifaonline.net

بسم لله الرحمن الرحيم يا أهالي فيفاء إلى متى وأنتم ساكتين عن هذه العمالة المجهولة في فيفاء الأثيوبين الذين..

9 | 0 | 1676

08-02-1430 | بواسطة : faifaonline.net

(جريمة بحق الطبيعة وأنفسنا يابلدية فيفاء) ننادي وندعو بأعلى الأصوات لتطوير السياحة وجذب أكبر عدد ممكن من..

0 | 0 | 1357

01-02-1430 | بواسطة : faifaonline.net

من يذهب إلى وحدة كهرباء فيفاء في مقرها الجديد في العيدابي يحار ويلف ستين لفة حتى يجد المبنى ليس لأنه صغير أو..

0 | 0 | 1394

19-01-1430 | بواسطة : faifaonline.net

إلى من يهمه الأمر ..... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد ,,, معاناة تلو معاناة يمر بها موظفوا شركة..

2 | 0 | 1966

14-01-1430 | بواسطة : faifaonline.net

النادي الثقافي بفيفا بين لواقع والمأمول قبل أشهر من الآن تم افتتاح النادي الثقافي في فيفاء واطلع الناس على..

1 | 0 | 1341

10-01-1430 | بواسطة : faifaonline.net

\" مدرسة الطحلة بين تهاون المالك وتخاذل إدارة التربية والتعليم \" أن يدرس أبناؤنا داخل هذه المدرسة دون..

4 | 0 | 1763

05-01-1430 | بواسطة : faifaonline.net

يحيى الفيفي (فيفاء) . مع اني غير مقتنع بمقر مركز الدفاع المدني أصلاً من حيث المكان ووقوعه في مكان محفوف..

4 | 0 | 1579

24-12-1429 | بواسطة : faifaonline.net

في نظري أن قطاع فيفاء وبني مالك وبلغازي يستحقون أن يكون لهم فرع للأحوال المدنية وذلك لتسهيل إنهاء إجراءاتهم..

7 | 0 | 2193

21-12-1429 | بواسطة : faifaonline.net

( من نحن في نظرهم )؟؟! كثيراً ما قرأت في هذه الصحيفة التي اعتبرها ويعتبرها الكثير همزة وصل بيننا وبين..

17 | 0 | 1225

19-12-1429 | بواسطة : faifaonline.net

يعاني أبناء فيفاء من مشاكل كثيرة في الاتصالات حيث يضطر المواطنون لإقفال هواتفهم الجوالة عند هطول الأمطار..

2 | 0 | 1295

10-12-1429 | بواسطة : faifaonline.net

يا مشائخ فيفاء افتوني مقدمة : أنني عندما أطرح هذه القضية أدرك تماماً ما يحصل في فيفاء وما حصل من اعتداءت..

4 | 0 | 1620

02-12-1429 | بواسطة : faifaonline.net

مما يؤسف له هو غياب مشايخنا من الأحداث ؟ صراحة يعجز العقل عن التحدث لفقدانه التركيز كون الأمور تتلاطم..

9 | 0 | 1828

02-12-1429 | بواسطة : faifaonline.net

إني لكم من الناصحين الحمد لله رب العالمين حمدآ يليق بجلاله وعظيم سلطانه الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا..

4 | 0 | 1460

29-11-1429 | بواسطة : faifaonline.net

كثير من مقابر فيفا اللتى فى الأحياء او فى البقع اصبحت مهانه ولا احترام لها فقط اصبحت ممرات للمجهولين وكذالك..

4 | 0 | 1170

25-11-1429 | بواسطة : faifaonline.net

رداءة طريق وغفلة مواطن اتجهت صباح هذا اليوم من جبل فيفاء قاصداً محافظة العارضة عبر طريق ( حقو فيفاء الهيجة..

5 | 0 | 1931

12-11-1429 | بواسطة : faifaonline.net

مسكينة أنتِ يا فيفاء!!!!! نعم أقولها وببالغ الحزن فأي ذنب قد أقترفته أيها الجبل الشامخ حتى تتوالى عليك كل هذه..

5 | 0 | 1054

05-11-1429 | بواسطة : faifaonline.net

لوحظ وجود صناديق تعاونية لبعض قبائل فيفاء منها ما وصل الدخل المالي إليها عن طريق أبناء تلك القبائل (مئات آلاف..

2 | 0 | 2315

03-11-1429 | بواسطة : faifaonline.net

كثيرون من أبناء فيفاء في منطقة عسير يشكون من عدم وجود معرفين أو عمدة بحيث ينهون أوراقهم التي تحتاج الى تعريف..

4 | 0 | 1433

02-11-1429 | بواسطة : faifaonline.net

أرواح سكان قرية الهيجة في خطر منذ أن تمت سفلتت ذلك الطريق بدأ أبناء تلك القرية بإستعراض مهاراتهم في قيادة..

12 | 0 | 2181

28-10-1429 | بواسطة : faifaonline.net

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه امابعد : السلام..

4 | 0 | 1383

26-10-1429 | بواسطة : faifaonline.net

أمل ينتظره أبناء فيفاء من المشائخلا زال أبناء فيفاء يحلمون بأن يلزم مشائخ القبائل بإيجاد مكاتب للمشائخ على..

4 | 0 | 1182

18-10-1429 | بواسطة : faifaonline.net

من المسؤول عما يحصل من عمال النظافة ؟ السبت | 18 - شوال - 1429هــ خرجتُ من منزلي صباح السبت في الحادية عشر ظهراً..

1 | 0 | 1459

18-10-1429 | بواسطة : faifaonline.net

أخواني وأحبتي أبناء فيفاء خاصة وقعة هزة الأحد فكأنها رسالة ربانية لعباده فشاعت الأخبار عن أنها مقدمة..

2 | 0 | 6925

13-10-1429 | بواسطة : faifaonline.net

السلام عليكم ورحمة الله لدى تسآل لماذا لايكون لفيفاء منتدى رسمى يقراءه جميع المسؤلين والمهتمين بفيفاء..

10 | 0 | 1453

12-10-1429 | بواسطة : faifaonline.net

اهالي حقو فيفاء يعيشون في ظلام دامس ويتكبدون خسائر فادحة بسبب انقطاع الكهرباء المتكرر في تلك البقعه وباقي..

4 | 0 | 1269

09-10-1429 | بواسطة : faifaonline.net

حينما يرى المرء التفاعل مع الانشطه فإنه يرتاح نفسيا ويجد الغبطه بينما العكس حينما لا يرى اى اهتمام وهذا ما..

0 | 0 | 1075

20-09-1429 | بواسطة : faifaonline.net

اعرب بعض المواطنين عن استيائهم مما يقوم به بعض المسئولين عن المساجد بفيفاء من اقفال ابواب المساجد امام..

5 | 0 | 1525

17-09-1429 | بواسطة : faifaonline.net

فيفاء أون لاين . السلام عليكم ورحمة الله فى ضل استمرار تدهور الخدمات المقدمه من قبل الأوقاف لبعض المساجد..

1 | 0 | 2806

12-09-1429 | بواسطة : faifaonline.net

يامتعهدين الدقيق الى متى نبقى في هذه الدوامه ونحن في امر الله من سعه الخير واجد ولله الحمد ..... اين يتم توزيع..

2 | 0 | 1518

06-09-1429 | بواسطة : faifaonline.net

قرأت في أحد الصحف المحلية أن شركة الكهرباء تعتذر لمواطني طبرجل بخصوص انقطاع الكهرباء 3ساعات قلت في نفسي..

1 | 0 | 1445

06-09-1429 | بواسطة : faifaonline.net

ما يثار بين الناس هذه الأيام من إحتمالةي حدوث زلزال (لا قدر الله) يبدأ في اليمن و تتأثر بها مناطق جنوب..

1 | 0 | 2080

01-09-1429 | بواسطة : faifaonline.net

من المعتاد بين أفراد المجتمع المسلم تبادل التهاني والتبريكات في شهر رمضان المبارك كل عام وذلك عبر الوسائل..

0 | 0 | 1596

01-09-1429 | بواسطة : faifaonline.net

ونحن فى بداية الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك ، الكثير يتفرغ للعبادة وقراءة القرآن الكريم وتمتلئ المساجد..

0 | 0 | 1085

24-08-1429 | بواسطة : faifaonline.net

بسم الله الرحمن الرحيم \\\\ وبعد نحن اهل فيفا نعاني من تدهور في جميع الخدما ت دون استثاء ، و خاصة في المجال..

12 | 0 | 2156

20-08-1429 | بواسطة : faifaonline.net

عبر _فيفاء _أون لاين : أبا نايف إن الظلام أليم وإنك عن أوضاعنا لعليم ظلام وحر زائد وبعوضة كذا غبرة فالوضع..

4 | 0 | 1568

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:00 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.