• ×

09:31 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

محتويات

27-10-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

طبعا واجهت اتصالات وشكاوى بل واتهامات بأنه أصبح قلمي يحجم عن قول الحق وعن الكتابة حول ما يخص انقطاع التيار..

4 | 0 | 908

17-10-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

قد لا تصدقون ما قد اصفه لكم عن مشاعري حين أشاهد رجالا ونساء من أبناء فيفاء وهم يعتلون منابر التكريم والتميز..

8 | 0 | 1046

 

15-10-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

طبعا من المؤسف جدا أن المعلمين والمعلمات وأولي الحكمة المرصعة مناهلهم الفكرية بجواهر الدين وقيمه السامية مع..

23 | 0 | 864

10-10-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

بداية ... اللهم إن نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن... حقيقة من يتعمق في مجريات الأحداث في اليمن يكاد ينفجر..

5 | 0 | 1076

07-10-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

مستشفى فيفاء العام أصبح من أهم وأبرز الجهات الخدمية الصحية لأهالي فيفاء ويعتبر أقل بكثير من احتياج فيفاء..

10 | 0 | 1187

 

26-09-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

(أعتذر مسبقا وقبل البدء عن الإطالة ولكن أمر في غاية الأهمية لا بد من تفصيله وتوضيحه لعل الله ينفع به كاتبه..

29 | 0 | 1602

21-09-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

شاهدنا ونشاهد وسنشاهد مسلسلات ومقالات وفلاسفة حول سبل التربية وطرق الفشل والنجاح كل منهم يغني على ليلاه حيث..

8 | 0 | 899

15-09-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

كنت في أحلام نرجسية عندما فكرت يوما أن اجمع قبائل جبال جازان من الريث وإلى العبادل تحت منبر واحد أذيب من..

5 | 0 | 1003

09-09-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

كم هو عجيبٌ زماننا هذا خاصةً عندما نتابع بتأني تلك الأفكار التي يُتحفنا بها بعض المسئولين المحسوبين على..

5 | 0 | 1813

07-09-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

لطالما كنت أتساءل عن دور وزارة الصحة و الشئون الصحية في منطقة جازان عندما تكتشف خطرا يفتك بالمجتمع و يهدد..

13 | 0 | 1506

02-09-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

سمعت كبيران في السن يتداولان الحديث عن موضوع لا أخفيكم أنه أستوقفني وسأني الحال الذي صرنا إليه؟ الحكاية ،..

4 | 0 | 1504

29-08-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

خلال جولتنا بعدد من جبال و محافظات القطاع الجبلي بمنطقة جازان تكشفت لنا حقائق مؤلمة و تراكمات مشاكل في غاية..

2 | 0 | 765

20-08-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

قد نصف بعض العادات بالظاهرة عندما تتجاوز الفرديات إلى حد كبير ، ولعل بعض العادات السلبية قد تتجاوز حدود..

11 | 0 | 1083

 

12-08-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

يرى البعض أن المثقف قد يكون ذكيا ولكن ليس شرطا فالقراءة تولد الثقافة حتى لدى الغبي ، والذي لا يحسن تسخيرها..

21 | 0 | 1193

04-08-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

كنت في أحد دوائر جازان وكان هناك أحد أعيان القبائل في القطاع الجبلي يشتكي من سوء الخدمات وعدم الاهتمام وكان..

8 | 0 | 1315

23-07-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

طبعا اغتنم مقال الحبيب كفرصة سانحة نفرغ بها مكنون انفسنا لسرد الحقائق التي كنا نخجل ونتجاهلها قبل مقال..

4 | 0 | 838

22-07-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

تأسس الكيان الصهيون على أساسيات ثلاث النساء والنفوذ والمال طبعا أحب البريطانيون إسرائيل كون أن معظم..

16 | 0 | 1254

14-07-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

طبعا يجب أن نضع كمواطنين من أبناء فيفاء إدارة الطرق في موقع لا يقبل الجدل أو التسويف من حيث تسلم مهام الطرق في..

6 | 0 | 1022

14-07-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

شدني مقال في هذه الصحيفة عن المثبطين للنجاح وكنت قد كتبت مقالا عن أسباب الفشل محتفظ به في أرشيف المقالات..

3 | 0 | 756

10-07-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

كم كان الواقع مؤلما عندما ذهبن ثلة من النساء محسوبات على المجتمع السعودي إلى إرسال نداء الاستغاثة بالسيدة..

13 | 0 | 1022

01-07-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

بعد قصة مهندس وزارة الإعلام حول تعثر طريق الوزارة بين أمانة جازان وإدارة الطرق بالمنطقة والذي يفترض انه نفذ..

5 | 0 | 911

10-04-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

بدون حلقة ثانية أ. يزيد بن حسن الفيفي ---------------------------- لقد فجعت ايما فاجعة عندما كنت ارغب ان اخلق التوافق..

7 | 0 | 2203

29-03-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

الكل منا أبتهج أيما بهجة و قدما خادم الحرمين تطأ أرض الوطن بحفظ الله و رعايته معافا بعد عودته من الفترة..

2 | 0 | 1139

19-03-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

أصبحت أساليب الترويج والتجارة تتخذ سبلا متعددة ومتنوعة في أنحاء العالم وفي المملكة تحديدا ولكن أصبحت فكرة..

3 | 0 | 1732

 

17-03-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

للأسف الشديد أن فيفاء تنحدر انحدار مخلا و مذلا لواقعها المشرف و مواقفها المشرفة التي سطرتها أجيال سبقت وعلى..

24 | 0 | 1064

10-03-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

لكل رؤيته ووجهة نظره فيما يحدث في دول عربية شقيقة من تظاهرات وهتافات وإسقاط للأنظمة ولكن هل يعقل أن الوضع..

7 | 0 | 1105

02-03-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

أشعر بالمعنى الحقيقي للحزن والألم عندما لا أستطيع التعبير بإختصار عما أظنهُ يصحح المسار و ينبه الغافلين..

14 | 0 | 1482

07-02-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

لن أقلب مواجعكم أو أجلب لكم الهم من خلال التطرق لتلك القصص المؤلمة و المحزنة الناتجة عن بعض أخلاقيات..

8 | 0 | 1088

02-02-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

أنا مؤمن أن أفكار الناس مختلفة و طريقة فهمهم للأمور كذلك و لذلك السبب تختلف الأحكام الصادرة من شخص لآخر حسب..

9 | 0 | 1453

28-01-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

مدخل : لا يخفى على الكثيرين من أبناء مجتمع فيفاء على مستوى مناطق المملكة حال أطفالنا عندما نجتمع في مقرات..

5 | 0 | 1387

16-01-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

أي متابع لأصداء تقرير هيئة المساحة بعمق يعلم أن هناك خطوات جبرية ستحدث لا مناص عنها بدأت بوادرها واضحة دون شك..

6 | 0 | 1250

12-01-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

عندما أتابع موضوع يتعلق بتعيين معلمات من خارج فيفاء بتقديرات متدنية على حساب معلمات من فيفاء هن أكثر تميزاً..

8 | 0 | 1148

11-01-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

أضحكتني قصة ذكرها أحد الأطباء المختصين في الصحة النفسية عن امرأة كانت تتعالج عنده فكان الدكتور ممن يرعون شرف..

7 | 0 | 1056

05-01-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

مدخل : في مقالنا السابق الذي تحدثنا فيه عن تصاريح معالي رئيس الهيئة الجيولوجية و كذا في الاخبار المتعلقة..

12 | 0 | 1546

03-01-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

مع الأسف الشديد جدا ما زلنا في حالة اللاوعي و الدليل طريقة تعامل الأغلبية مع تصريح معالي الدكتور الزهير..

9 | 0 | 1682

01-01-1432 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

عذرا أعزائي القراء سنخرج من نطاق التلميح أو السرد أو محاولة سد الثغرات اللغوية كون هذا الموضوع اجتماعي متشعب..

9 | 0 | 1111

27-12-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

نعم وبكل تواضع نعترف أن أقلامنا لا تصل إلى مستوى السحر في الطرح و غسل الأدمغة من المتمرسين ممن نهلوا من مشارب..

6 | 0 | 949

21-12-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

التفجيرات الانتحارية التي استهدفت الحوثيين آخرها أمس و التي ذهب ضحيتها 30 قتيلا حسب ما ذُكر كان بينهم رؤوس..

6 | 0 | 952

14-12-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

لا ينكر أي إنسان عاقل مدرك لمعنى الإيمان بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الاخر وبالقدر خيره وشره ومنها سنن..

5 | 0 | 1058

05-12-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

و صلتني رسالة خاصة على البريد الإلكتروني أورد هنا المضمون الرئيسي لها نظراً لعجزي عن الرد أو العليق حول..

12 | 0 | 1213

28-11-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

شاهدت مواقف عدة ومتكررة جعلتني أقف في ذهول خاصة وأنه خطر في فكري كلمة المسخ ؟ معنى المسخ قال المناويّ ـ رحمه..

8 | 0 | 1072

 

24-11-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

دونما مبالغة أو اختلاق أو مزايدة , واقع يؤكد أن شباب من أبناء فيفاء قد عرض على بعضهم الزواج من موظفات من خارج..

27 | 0 | 1512

 

21-11-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

موضوع و كلمة يستقبلها المجتمع بالتأفف و الإقصاء فما أشبه كلمة العانس بكلمة العاطل عن العمل يعتبر لدى المجتمع..

20 | 0 | 1489

18-11-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

حقيقة أتوقع أن القبيلة أصبحت تسير بدون أي ضوابط أو حتى قيم مع أن الشعارات والزئير ما زال يتحدث عن ما يشبه..

9 | 0 | 1049

16-11-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

حقيقة قابلت أحد المسؤولين في مجلس المنطقة و لي به معرفة قديمة فسألني سؤالا تلته كلمات كانت كوقع الحسام في..

9 | 0 | 1028

09-11-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

غالبا و مع صراعات الحياة و حلقاتها المتواصلة قد تسمع خلالها عن حكم و أمثال و عبارات ترى في واقع الحال أنها..

9 | 0 | 857

23-10-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

ضحكت تهكما و سخرية من مخلفات معظم الدراما العربية و الأفلام الأجنبية و "درامات" الفكر العربية التي..

0 | 0 | 822

18-10-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..



مكاتب الإشراف سواء البنين أو البنات في فيفاء والتي تمثل موقع القيادة للعجلة التربوية و التعليمية في..

3 | 0 | 1210

14-10-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

نعم للوطن والمواطنة ولكن ليس على حساب لا إله إلا الله محمد رسول الله بقلم رئيس التحرير الدين ثم المليك..

7 | 0 | 1162

 

07-10-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

مرّ بنا في اليومين الماضيين أخباراً مأساوية محزنة نسال الله الرحمة والمغفرة و الجنة لمن وافاهُ الأجل و نسأله..

34 | 0 | 1758

04-10-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

تصوروا الموقف معي معظم الناس يؤدون صلاة العيد في مساجد الجمعة نتيجة عدم توفر مصليات عيد مكشوفة لعدم توفر من..

7 | 0 | 1059

30-09-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

مدخل : قد أكون أول الضحايا رغم تحفظي هذا لا يمنع من إستعراض أيٍ من خبراتنا الغير متخصصة التي يحصل عليها..

3 | 0 | 1047

16-09-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

طبعا المثل يقول ما هكذا تورد الإبل إلا أني مستاء من التبعية العمياء في توجهاتنا و أفكارنا فلو قلنا ما هكذا..

9 | 0 | 1210

11-09-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

مقدمة: غاب التواصل حتى بين أفراد العائلة الواحدة رغم حرص الجانب الشرعي على توطيدها بالمقابل نشاهد هناك..

9 | 0 | 1164

06-09-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

عندما تبني منزلا على أساس فكرة المظهر الجذاب دون النظر لأساسيات البناء الصحيح ستجد أن أي ظروف بيئية أو..

4 | 0 | 820

01-09-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

شهركم مبارك وكل عام وانتم بخير وسعادة ورضا من الله عليكم ورحمة مع حلول الشهر طلب بسيط هلا تخلينا عن..

8 | 0 | 983

25-08-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

الأغبياء دائما يعشقون إمتطاء المسؤولية و حب الإدارة و القيادة و السيطرة و بسط النفوذ و يغازلونها بكل..

13 | 0 | 1124

18-08-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

أرفع راية بيضاء أسطر عليها شكري و إجلالي للإعلامي و الاستاذ أحمد الشقيري صاحب برنامج خواطر و الذي قام بعمل..

15 | 0 | 1177

 

14-08-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

عنوان متكرر لهموم متكررة و أمل يتكرر و يتجدد كلما أتت مناسبة تذكرني بهذا الموضوع ، فقد تذكرت أن عدد..

30 | 0 | 1698

07-08-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

حقيقة لست بالرجل الحريص المتكامل لكي أوصي غيري بالحرص لكن لعل غيري لديه ما يستحق من الحرص من خلال إمكانياته..

11 | 0 | 1172

20-07-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

حقيقة ما شهدته الليلة الجمعة في قصر الخطم في الملتقى السابع جعلني )أمتر مساحة المواقف الخاصة بالقصر خطوة..

6 | 0 | 1566

 

14-07-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

سؤال يقلق مضجعي و يؤرقني حقيقة كلما أتيت لأسبح في أي مجال علمي معاصر . المشكلة ليست حول هذا السؤال تحديداً , بل..

21 | 0 | 1970

10-07-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

نهاية العالم لدى كل الأديان وكل البشر نهاية حتمية للكون برمته , لكن يبدو أن العلماء الغربيون أصبحوا مسلمين..

9 | 0 | 1582

08-07-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

أن هدر طاقات الشباب في الدراسة و إستثمار كبار السن في شتى جوانب الحراك التنموي قد يؤدي إلى تقهقر كبير في تحرك..

8 | 0 | 973

04-07-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

شر البلية ما يضحك بل ومنها ما يدعو إلى السخرية و ربما الهذيان ! ذلك الخبر الذي تداولته وسائل الإعلام عن (..

6 | 0 | 1142

29-06-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

سرنا فعلا تلك البادرة الرائعة من خلال تفوق معلمة من فيفاء على مستوى فيفاء و على مستوى منطقة جازان وترشحها..

9 | 0 | 1546

22-06-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

حقيقة بدأت المنتجات الصينية تغرق البلاد في كل المجالات و الملفت في الأمر أصبح لدينا تجار مستوردين من الصين..

10 | 0 | 1130

15-06-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

قرأت عدة أخبار منشورة في صحفنا المحلية تستوقف أي رجل صاحب فكر ، و يقراء معناها و من خلالها و ماذا بعدها , سيدة..

14 | 0 | 3456

11-06-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

عندما تتغير أفكار الناس وطباعهم وعاداتهم و سبل تفكيرهم و مفاهيمهم عن الفطرة البشرية من البديهي أن توّلد..

8 | 0 | 1269

07-06-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

لست مختصاً في علم النفس و لكن من خلال منهج القرأن الكريم و سنة نبينا ندركُ أن الأنفس تصاب بالأمراض و العلل ,..

4 | 0 | 1453

02-06-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

مجتمع فيفاء بفضل من الله من أفضل المجتمعات في جوانب عدة مهما كان النقد قوياً لبعض السلبيات التي هي واقع طبيعي..

14 | 0 | 1367

26-05-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

أنعي حقيقةً جازان و إعلامها إبتداءً من صحفنا في فيفاء ثم بقية الصحف التي تنتسب للمنطقة ، إذ أنها في الحقيقة..

12 | 0 | 1342

20-05-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

بني مالك تلك التوأم لفيفاء التي لها في القلب مالها من الإجلال للأرض فيها و الإنسان ، ما أن أذكر فيفاء إلا و..

8 | 0 | 1509

08-05-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

كارثة جازان القادمة يكتبها الإعلامي : يزيد بن حسن الفيفي جازان على وشك استقبال كارثة جديدة الله وحده يعلم..

14 | 0 | 2674

02-05-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

رسالة مهمة لقبائل فيفاء وبني مالك وبلغازي بقلم يزيد بن حسن الفيفي بسم الله والحمد الله والصلاة على خير..

11 | 0 | 1648

23-04-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

تعدد منابرنا يبدد أحلامنا بقلم الأستاذ : يزيد بن حسن الفيفي هناك عقابات تتنامى كالطود العظيم أمام أي..

3 | 0 | 1103

14-04-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

عوراتنا الثقافية‎ بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الفيفي قرأتُ مقالاً عن الرقي الفكري مجمل فكرة كاتبهِ ترفض..

17 | 1 | 1126

07-04-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

الثقافة المجنونة !!! بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الفيفي في كل مجتمع غرائب وعجائب وهذا ما دعاني لإلقاء..

11 | 0 | 1165

27-03-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

شعرة معاوية وسيف الحجاج بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الداثري الفيفي في أحدى مباريات كرة القدم المنقولة..

10 | 0 | 1278

24-03-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

القناعة المذلة بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الداثري الفيفي تعجبت عندما شاهدتُ المهللين و المكبرين..

10 | 0 | 810

18-03-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

الإزدواجية بين النظريات والواقع بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الفيفي لا أدري متى سنعرف نحن السعوديين أن..

10 | 0 | 923

 

13-03-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

مستشفياتنا الغرامية بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الفيفي عندما تتحول المستشفيات من مقرٍ لعلاج المرضى ومقر..

29 | 0 | 1582

02-03-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

وقد أعذر من أنذر بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الفيفي عامين من متابعة هيئة الأرصاد الجوية السعودية بدقة..

13 | 0 | 1368

20-02-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

متى الجهاد يا أئمة جازان؟! بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الداثري الفيفي لا أعلم هل من الضروري أن يصدر..

11 | 0 | 1377

20-01-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

سنندم وأي ندم بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الفيفي ماذا تتوقعون أن يكتب كاتب و هو جالس يحيك أفكاره ويقلبها..

17 | 0 | 1150

09-01-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

استئصال الذيول يفني أسباب نمو القرون؟! بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الفيفي-------------------------------------------------------..

7 | 0 | 1040

03-01-1431 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

أروح لمين و يسمع مين بقلم الإعلامي يزيد بن حسن الفيفي كوني إعلامي ومتعمق في الشئون الإعلامية فأني أرفع..

8 | 0 | 1531

28-12-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

قبلة من ولي العهد على رأس كل جندي مصاب ضربة قاصمة للمتشديين والخوارج ومن جعلهم دينهم شيعاًو الأعداء جميعاً..

3 | 0 | 1058

07-12-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

نحن من يحدد مسار المعركة ! بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الفيفي أصبح الرأي العام أخيرا مهتم بقضية الحوثي..

0 | 0 | 1111

 

02-12-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

طعنة غدر موجعة من الفقيهي والكعبي بقلم الأعلامي : يزيد حسن الفيفي . حكومة المملكة وقيادتها(حفظها الله )..

20 | 0 | 1994

08-11-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

السعادة بين السرير و القعادة بقلم الأستاذ يزيد بن حسن الفيفي كنت قد طرحت هذا الموضوع منذ زمن في إحدى..

10 | 0 | 1610

27-10-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

قصة القوم العجيبة بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الفيفي شاهد غلام جحافل الجيوش مدججة بالسلاح تُقبل نحو..

6 | 1 | 1052

20-10-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

مطابخ إبليس للتدليس! بقلم الأستاذ : يزيد بن حسن الفيفي سأمنا الكتابة و الكلام طموحاتنا سراب وآمالنا..

4 | 0 | 1066

11-10-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

نار المذهبية لا تعترف بالجغرافية السياسية أو الأسلاف والأعراف القبلية أو حتى صلة الرحم رؤية للكاتب..

7 | 0 | 870

08-10-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

لا فض فوك يا أحمد العبدلي بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الداثري الفيفي ( على خلفية القصيدة المنشورة للشاعر أحمد..

2 | 0 | 1086

29-09-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

العيد السعيد النجاة من الوعيد بقلم الأستاذ : يزيد بن حسن الداثري الفيفي أولا وقبل كل شيء كل عام وأنتم..

5 | 0 | 807

 

24-09-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

الحوثيين و مياه فيفاء بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الداثري الفيفي لقد أصبحت نار اليمن تشتعل من حين لآخر و..

23 | 0 | 1994

13-09-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

هلاّ .. نكون منهم ؟! بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الداثري الفيفي هناك أناس أحسبهم والله حسيبهم موفقين و من..

6 | 0 | 922

03-09-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

إنهم يستغلون ولائنا لآل سعود بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الداثري الفيفي فجعت قبل أيام بخبر تسبب لي في صدمة..

12 | 0 | 1017

15-08-1430 | بواسطة : الأعلامي : يزيد الفيفي ..

الإخوان المسلمين وأولاد عم المسلمين؟؟! بقلم الإعلامي : يزيد بن حسن الداثري الفيفي لن نأتي بدين جديد أو..

9 | 0 | 1810

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:31 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.