• ×

05:09 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

حب الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
[ زاوية كُتاب المُستقبل ]
مساحة بإتساع قلوبنا لأقلام أبنائنا من فيفاء
هذه الزاوية يثشرف عليها الأستاذ حُسين بن جبران الفيفي
المُعلم بمدرسة جوة ىل شراحيل و السلماني
يمكنكم إرسال مقالاتكم و صوركم و أسماء مدارسكم على بريدنا التالي :
faifaonline@gmail.com



[HR]


بسم الله الرحمن الرحيم


حب الوطن


حب الوطن مطلب ديني وأخلاقي.وهو يورث صاحبه العزة في الدنيا والرفعة في الآخرة. فأنا أحب وطني لأن فيه المقدسات العظيمة مكة المكرمة والمدينة المنورة ، فهو قبلة المسلمين ومهوى أفئدتهم وملتقى تجمعهم السنوي العظيم ،
و هو مهبط الوحي وفيه قبر خير المرسلين. وأحب وطني لما فيه من خيراتٍ وجمال ورقي. ولأنه البلد الوحيد الذي يرفع شهادة التوحيد على رايته ولوائه ، أحب وطني وأحب قيادته وأحب شعبه وأحب ترابه وسماءه وجباله وسهوله وبحاره وكل ذرة فيه ، ومن مظاهر حبه المحافظة على نظافة الأماكن العامة و النصح للخارجين عن المنهج المستقيم وبيان الخطأ لهم. أحب وطني لأنه الدماء التي تجري في جسمي وهو النبض الذي يتحرك في جسدي ، الوطن هو الهواء والماء والمسكن والجوارح والعواطف لكل حي.
اللحن الذي يسعدني وأحب الاستماع إليه هو النشيد الوطني ، أفتخر دائماً أنني أحمل اسم هذا البلد العظيم السعودية. سأربي أبنائي مستقبلاً إنشاء الله على حب هذا البلد الرائع الذي لم ولن يخلق بلدٍ مثله في التاريخ.
لن أسمح لكائن من كان بالنيل من مقدرات بلدي وأمنه واستقراره بإذن الله تعالى. بلدي مقصد لكل إنسان على وجه الأرض لينعم بما فيه من الأمن والرخاء وسعة العيش فيا رب زد هذا البلد من فضلك.




الطالب :عبد المجيد موسى حسين ضيف الله الفيفي
الصف / الخامس
مدرسة الشراحيلي و السلماني الابتدائية

 7  0  1577
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.