• ×

05:03 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

الشرطة في فيفاء ليست في خدمة الشعب !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


التوقيع :من على مشراح بيتي في فيفاء أستطيع أن أرى مالا يراه الكثير من المسؤولين الذين يحملون في أعناقهم أمانة خدمة فيفاء ارض وإنسان , أرى بعين المواطن لا بعين الناقد الجاحد .

الشرطة في فيفاء ليست في خدمة الشعب !


خلال الأيام الماضية تتعرض طرق فيفاء الى إختناقات مرورية يرجع السبب فيها لعدم وجود من ينظم السير وكذلك لكثافة الزوار والمصطافين فيها .. وقد يتسآل الكثير من الأهالي والزوار عن دور مركز شرطة فيفاء في فك تلك الاختناقات المرورية المزعجة ولا يجد لتسائلاته من مجيب .

من خلال الواقع الذي نعيشه في فيفاء فنحن قد استسلمنا للأمر الواقع منذ زمن و أدركنا بأن دور مركز الشرطة هو دور إداري بحت وليس لها أي دور ميداني إلا في حال خروج سيارة الدورية إلى اقرب مندي لإحضار وجبة الغداء أو العشاء للمناوبين !!

والمضحك المبكي أن دور تنظيم الحركة المرورية اذا بلغ الاختناق مرحلة لا تطاق وأصر كل سائق سيارة عدم التنحي أو الرجوع للخلف ليترك المجال لغيره لعبور الطريق لا تجد الا ذلك الوافد يقوم بمهام رجل المرور وقد يصادف الحال وجود دورية بالصدفة عائدة لمقر عملها ولا تجد من سائقها الا التزمير ( ضرب البوري ) لينبه ذلك المتطوع والذي يقوم بدور رجل المرور ان هناك سيارة للشرطة يجب عليه ان يعطيها الأولوية في المرور فهي تحمل نصف تيس مندي يجب أن لا يترك ليبرد !!

انا اعلم ان ليس من مهام الشرطة تنظيم المرور ولا تسيير الدوريات الأمنية وهذا ما يقوم به المرور والدوريات الأمنية ولكني اعلم أن شرطة فيفاء في خدمة الشعب فحين لا يكون هناك مرور و لا دوريات أمنيه ولا أمن طرق تسند هذه المهام لأقرب مركز شرطه فهل يعلم رئيس الشرطة , و هو رجل أمن وفيه من الجدية والإخلاص في العمل ما يشفع له عند سكان فيفاء ما تقوم به دوريات الشرطة بعد نهاية الدوام الرسمي ؟!

بواسطة : faifaonline.net
 12  0  1993
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:03 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.