• ×

03:46 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

فيفا تكرّم ثلاثة من أبنائها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفا تكرّم ٣ من أبنائها

احتفل أبناء فيفا بعدد من أبنائها الذين أسهموا من خلال مواقعهم ووظائفهم في خدمة هذا الوطن ومسيرته وذلك خلال حفل أقاموه في قاعة المباركية بفندق ردسن ساس.

وكرم المحتفلون عضو مجلس الشورى سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن أحمد الفيفي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية (بروفيسور) من المجلس العلمي بجامعة الملك سعود بالرياض.

image

عضو مجلس الشورى/ عبدالله الفيفي يتلقى درعاً تكريمياً

وكان الحفل بدئ بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة ألقاها مدير مدارس تحفيظ القرآن الكريم بتعليم البنات الأستاذ عبدالله بن علي قاسم الفيفي، تلاها كلمة المنظمين ألقاها العميد ركن متقاعد موسى بن أحمد قاسم الفيفي.
كما كُرم سعادة المهندس يحيى بن سليمان الفيفي بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الثالثة عشرة مديراً عاماً لادارة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات بجامعة الإمام محمد بن سعود.

وكذلك تم تكريم فضيلة الشيخ فرحان بن يحيى بن علي الفيفي بمناسبة تعيينه على درجة قاضي استئناف بمحكمة الاستئنافات الادارية بديوان المظالم بالرياض.
image
جانب من الحضور

ثم كلمة شيخ شمل قبائل فيفا الشيخ علي بن حسن الفيفي التي نوه فيها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين من عناية كبيرة بأبناء وطننا بشكل عام وبأبناء فيفا بصفة خاصة في شتى المجالات مؤكداً بأن ابناء فيفا سيكونون درعاً حصيناً ضد أي معتد دفاعاً عن تراب وطننا الحبيب.

وأشاد الشيخ علي، بالمكرمين على ما بذلوه من جهود كبيرة حتى نالوا هذه الثقة الكريمة من ولاة الأمر ليكملوا مسيرتهم في خدمة هذا الوطن المعطاء. كما حث ابناء فيفا على الجد والمثابرة في طلب العلم لكي يخدموا وطنهم في شتى المجالات.. بعد ذلك ختم الحفل بتسليم الدروع والهدايا التكريمية للمكرمين.


بواسطة : faifaonline.net
 1  0  896
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:46 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.