• ×

07:03 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

((بلدية فيفاء .. تطور ملحوظ))

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لو قارنا فيفاء في السنوات القلائل الماضية و الآن لوجدنا تغيرا واضحا وملموسا, فلقد تم خلق طرق عدة تربط بين أجزاء مترامية من فيفاء لتسهم في جعل المواصلات سهلة وميسرة لأبناء المنطقة و زوارها. كذلك تم إنشاء منتزهات في غاية الروعة والتصميم أضفت لمسة سحرية لهذا الجبل الرائع وجعلته أكثر حلة وبهاء.
كل هذا يرجع بعد فضل الله تعالى إلى الرؤية السديدة والهدف السامي التي تعمل من أجله بلدية فيفاء ليل نهار. والواجب علينا كمواطنين محبين لجبلنا الغالي أن نكون عونا لهم لاعائقا, من أجل تحقيق الهدف السامي في جعل فيفاء بيئة مثالية ومتطورة من جميع النواحي من حيث طرقها ومنتزهاتها وسهولة الترابط بين أجزائها.
في السنوات الماضية كانت المشاريع السنوية التي تشرف عليها بلدية فيفاء قليلة جدا قد لاتعد على أصابع اليد, وأما الآن فالأمر مختلف, فالمشاريع التطويرية كثيرة جدا وكلها تصب في مصلحة تطوير فيفاء وتزيينها والاهتمام ببيئتها التحتية.
ومما دعاني لكتابة لهذا المقال المتواضع هو ماقرأته من انتقادات لاذعة مصبة على عاتق بلدية فيفاء من بعض الكتاب, أنا أتعجب من كاتب أرهق نفسه وأتعبها ليكتب مقالا عن مشكلة في أحد الطرق وربما أن هذه المشكلة حديثة الوجود , وانا أجزم أنه لو أرسل رسالة يوضح فيها هذه المشكلة الى المسؤولين في بلدية فيفاء, لحلت هذه المشكلة بكل تفاني وإخلاص, دون الحاجة إلى تصعيب الأمور وظلم الغير بمثل هذه الكتابات.
وختاما: أتوجه برسالة شكر وعرفان إلى بلدية فيفاء ممثلة بجميع منسوبيها وعلى رأسهم رئيس بلدية فيفاء المهندس: مشهور الشماخي على مايقدمون من أجل الرقي بجبل فيفاء, كما أذكر نفسي وجميع قاطني هذا الجبل الغالي إلى أن نكون يدا بيد مع بلدية فيفاء لنسهم في تطوير جبلنا وجعله مصب أنظار من يعرفه.

بواسطة : صوت المواطن
 2  0  913
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:03 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.