• ×

09:26 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

العاهرة عندما تنكشف عورتها المغلظة!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عندما تكون الوليدة غير شرعية!! ؛ فإنها تكون عديمة الأصل ، خبيثة المنبت ، فإذا زاد شؤمها ، فمسخها الله عز وجل ، وجعلها على صورة كلب ، أو خنزير ، وفوق هذا كانت سيئة الخُلق ، دنيئة الطبع ؛ خسيسة النفس ؛ فإنها تكون كريهة المنظر، قبيحة الوجه، منتنة الرائحة .. لا يتمنى عاقل أن يُبتلى برؤية وجهها ، فضلاً عن أن يُقدَّرَ عليه معاينة عورتها التي هي أشدُّ قبحاً، وأنْتَنُ رائحةً .. ولكن إن كان لانكشاف عورة العاهرة الخبيثة مصلحة شرعية ، أو ضرورة إنسانية فالضرورات تبيح المحضورات ، والمصالح يُطلب تحقيقها بقدر المستطاع..
تلكم الوليدة غير الشرعية ، والعاهرة الخبيثة التي انكشفت عورتها - حتى بدت كالحة مقززة لكل إنسان يحمل عقلاً وقلباً ، وروحاً وضميراً ، ينبض بالرحمة والإنسانية - .. ليست سوى دولة البغي والعدوان والعنصرية المقيتة في تل أبيب .
نعم إنها وليدة الاستعمار البريطاني !! ، ومدللة الاستكبار الأمريكي !!، ومحبوبة المجتمع الغربي في غالبه - وليس كلّه - ، وقد زُرِعت كالخنجر المسموم في خاصرة الأمة الإسلامية ! ، وما زال الغرب وعلى رأسه أمريكا يحاول أن يستر سوءتها !! ، ويُلمع صورتها الكريهة !! ، ويُزين وجهها القبيح !! ، ويطلب من العرب أن يغضوا أبصارهم!!، ويحفظوا ألسنتهم !! ؛ ذلك أهون عليهم من الوزر الذي سيحل عليهم !! إذا نظروا إلى ما لا ينبغي لهم النظر إليه !! ، أو قالوا ما لا يجوز لهم أن يقولوه !! ، فضلاً عن أن يفعلوا ما لن يُسمَح لهم أن يفعلوه!! . ورغم كل ذلك ، جهلت العاهرة قدرها!!، ونسيت قبحها منظراً ومخبراً .. فكشفت عورتها المغلّظة أمام أنظار العالم كلّه، فوقعت الواقعة ، ونزلت بها النازلة .. ووجدت ( أردوغان ) يُفتي بجواز النظر والتأمل في تلك العورة المكشوفة المنتنة الخبيثة ، والملطخة بالدماء والأشلاء ، بل ويصر على ضرورة الإجماع على النظر والتأمل في عورة العاهرة ، بما يؤدي إلى محاسبتها على غدرها وخيانتها، واستهانتها بكل القيم والقوانين والأعراف الدولية والإنسانية .
ولن يستطيع الغرب بعد ما فعلت إسرائيل بأسطول الحرية الذي لم يكن يحمل على ظهره سوى نشطاء سلام ، ومدنيون عزلاً متضامنون مع أهل غزّة المحاصرون منذ أربع سنوات.. لن يستطيع الغرب بعد اليوم أن يستر عورة العاهرة الخبيثة ، وقد أبت إلا أن تكشفها للعالم كلّه بتلك الصورة البشعة المقززة .



 14  0  1508
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:26 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.