• ×

05:21 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

أبناء فيفاء يجددون الولاء لملك الإنسانية بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image


أبناء فيفاء يجددون الولاء لملك الإنسانية بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

مساحة حرة لتجديد الولاء لخادم الحرمين الشريفين في الذكرى الخامسة لتوليه مقاليد الحكم على المملكة العربية السعودية





عبر عدد من أبناء فيفاء عن خالص تهانيهم القلبية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه اللّه بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم ملكا للبلاد، معبّرين عن مشاعرهم بالشكر والامتنان لما تحقق في ظل قيادته ورعايته الميمونة لهذه البلاد من أمن ورخاء وازدهار، ومجددين البيعة لملكنا الكريم كباراً وصغاراً داعين اللّه عز وجل أن يحفظه ذخراً لهذه البلاد وأن يمده بموفور الصحة والعافية >


image

هذا وقد تحدث أحد أبناء فيفاء فضيلة الدكتور . سليمان بن قاسم الفيفي " قاضي تمييز سابق " لفيفاء أون لاين قائلاً .
إن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - قد إهتم بكل مايهم المواطن والوطن وجعل من فترة حكمه الوجيزة حقبة من الزمن تسجل بماء الذهب ولا أدل على ذلك من أهتمامه البالغ بما هو سلاح الأمم ووسيلتها للنهوض ، حيث أطلق حفظه الله العنان للنهضة التعليمية الشاملة والتي وصلت آثارها إلى مختلف مناطق المملكة .
بدأ بزيادة أعداد الجامعات، والتنوع في التخصصات، وتم تحديث المباني، حتى أصبحت السعودية أولى دول العالم من حيث قدرتها على استيعاب خريجي الثانوية العامة.

وأضاف فضيلة الشيخ الدكتور " سليمان بن قاسم قائلاً :ولم تقف جهوده وأهتماماته خلال السنوات الخمس الماضية على أمر معين أو قضية معينة فقد قدَّم "ملك الأنسانة" لمسات إنسانية جعلت من صورته القاسم المشترك في بيت كل سعودي.
كما لم يتوقف ذلك الأهتمام البالغ بالشآن الداخلي عائقاً أما خادم الحرمين الشريفين بل أن قضايا العرب والمسلمين كانت أحدى اهتماماته حفظه الله .
ومن هذا المنطلق فأننا كمواطنين نشعر بالفخر والأعتزاز بهذا الملك الذي رسم صورته في قلوبنا .
وإننا من هنا نجدد له البيعة ونسأل الله أن يطيل في عمره .
مرددين لك في أعناقنا بيعة نحيا بها، ونموت عليها، ولك في قلوبنا صفاء, غرسته فينا وربيتنا عليه .. ولك في نفوسنا تقدير وإجلال واعتزاز .. حفظك الله وسدد بالحق والعدل خطاك، ووفقك الله لكل الخير.


image
ذكرى مرور خمس سنوات على تولي مولاي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في هذه البلاد مناسبة عزيزة على قلب كل مواطن في بلادنا الحبيبة فالملك عبدالله ملك أحبه الجميع وفي هذه المناسبة وبهذه المناسبة ارفع باسمي واسم أبناء فيفاء أسمى آيات التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني وللشعب السعودي والأمة الإسلامية بهذه الذكرى الغالية وأسال الله أن يمد في عمره ويسبغ عليه وافر الصحة والعافية ويحفظه لشعبه ووطنه . رجل أعطى بسخاء . قائد حكيم وأب عطوف كرّس جهوده للارتقاء بهذا الوطن وشعبه . عظيم للمجد عنوان . ملك للإنسانية نسأل الله العظيم أن يمن عليه بنعمته ومن هذا المنبر نجدد الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود حفظة الله ورعاة

شيخ شمل قبائل فيفاء الشيخ علي بن حسن الفيفي



image

كما تحدث الشيخ/ يحيى بن سالم الظلمي الفيفي " شيخ قبيلة آل ظلمة بفيفاء " عن هذه المناسبة السعيدة قائلاً ..
أن ما قدمه خادم الحرمين الشريفين لهذا الوطن والمواطنين هو ما يعجز اللسان عن وصفة ناهيك عن حرصه الدائم على لم شمل البيت العربي وتوحيد الصفوف .
ومن هنا فأننا لا نملك الا أن نسأل الله عز وجل أن يحفظه وأن يديم عليه ثوب الصحة والعافية .
مجددين له البيعة والحب والولاء
.


image

وأشار الشيخ/ ناصر فرحان المدري الفيفي شيخ قبيلة المدري بفيفاء .
أن المملكة قد شهدت نهضة متعددة في ظل الخمس السنوات الماضية لاشك أن وراؤها رجال ولاشك بأن القائد الموجه خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله أول هؤلاء الرجال .
فهنيئاً لنا كمواطنين وهنئياً لهذا الوطن الغالي بل وهنيئاً للأمة العربية بقائد نذر جهده في سبيل ما فيه الخير .
أطال الله في عمره وأمده بعونه ونصرته .
ومن هنا نجدد لهذا القائد بيعتنا ونعبر له عن عميق شكرنا له على ماقدم وما سيقدم لاحقاً .




وأخيراً قال رئيس مجلس إدارة فيفاء اون لاين .. جابر ماطر جابر الفيفي
لايسعني بالاصالة عن نفسي ونيابه عن كافة العاملين في فيفاء اون لاين " مجلس إدارة وهيئة تحرير ومستشارين " الا أن نقدم الى مولاي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بتمنياتنا بموفور الصحة والعافية لجلالته . مهنئين خادم الحرمين الشريفين على ما تحقق في ظل الخمس السنوات الماضية من توليه مقاليد الحكم .
سائلين الله أن يحمي بلادنا وولاة امرنا من كل مكروه .










بواسطة : faifaonline.net
 5  0  1773
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.