• ×

05:26 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أما آن الأوان ..يا فيفا ..!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسم الله الرحمن الرحيم


ومر عشرة أيام من الشهر الفضيل كأنها ساعات ليس إلا, نسأل الله أن يبارك لنا فيما بقي من رمضان ويرزقنا القبول

وكل عام والجميع بألف خير



أما آن الأوان ..يا فيفا ..!!


جمعتنا- في فيفائنا - أتراحنا وأحزاننا على الدوام , نبث من خلالها همومنا وآلامنا المشتركة ,

نرفع من خلالها احتياجاتنا ومطالبنا إلى مسؤولينا, اتفقنا فيها على كل آمالنا وتطلعاتنا ..

ألم يحن الوقت لأن نجتمع في أفراحنا؟؟

همسة لكل فيفي ,,

لماذا لا يكون لنا محفل واحد لجميع قبائل فيفا ليكون ملتقى الجميع للاحتفال بالأعياد؟

قد لا تروق الفكرة لكثير ,,,

ولكنه على الأقل لماذا لا تجتمع كل القبائل التي تقوم بعمل عيديات مستقلة لتنصهر كلها في بوتقة ولحمة واحدة ...

ليتسنى للجميع المشاركة وبكل أريحية ..

مازال للأمل متسع ....



ريح بالك ...!!!




كثر القيل والقال عن مسلسلات رمضان , وتأثيرها الفكري والعقدي على المجتمع,

وخاصة بعض المسلسلات التي أصبح ظاهراً للعيان أهدافها الخبيثة

وقد قالت اللجنة الدائمة للإفتاء كلمتها صريحة , فإذا لم تقتنع عزيزي بحرمتها,,

فعلى الأقل ..

الابتعاد عنها ولو في هذا الشهر الفضيل ,,

وريح بالك ..



معادلة..




موظف مستور :صيفية + رمضان + العيد + عودة المدارس = موظف مديون





بين الأمل ..والمأمول ..واقع أنيل ..


ذلك هو حال مشروع فيفا الجبار والذي اعتمد بملايين الريالات , لشق الطرق في فيفا..

قاربت السنة على الانتهاء ,,

ولم يبدأ العمل !!!

والطريق الرئيسي من سيء إلى أسوأ!!!

هو مسؤولية مشتركة بين عدة قطاعات ..

قد تتناثر في أروقتها هذه الملايين !!!

دون صيانة حتى للطريق الرئيس الذي قد لا يعود من دارفور!!!

فلعله كما قال المثل الفيفي (مايلهي السيل إلا ثقله أو ....)

تقدير

تحية تقدير وإجلال لما تقدمه لجنة التنمية الاجتماعية في فيفا , من جهود جبارة وواضحة في دعم الملتقيات الشبابية ,

والمراكز الصيفية وكافة المناشط الترفيهية والدعوية.

وفقكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير خطاكم .


خدمة ...أم مشوار زيادة...


صراف فيفا التابع لبنك الراجحي والكائن بنيد الدارة ,,

لا تدري هل هو فعلاً خدمة ..

أم زيادة مشقة ..بشد الرحال حتى إليه ,,

لتتفاجأ بعدها أنك كنت على خطأ ,,

حينما لم تتجه إلى صراف آخر !!!

كل عام والجميع بخير

وعيد سعيد قبل الزحمة ,,,

 3  0  879
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.