• ×

07:04 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

أحاسيس مواطن يبعثها الى أمير جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أبعث برسالتي هذه إلى صاحب القلب الكبير سمو سيدي / الأمير محمد بن ناصر آل سعود أمير منطقة جازان حفظه الله ورعاه

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته وبعد

ســيدي : إن تخطيطكم لتطوير منطقة جازان وعملكم الدءوب والفكر النير الذي تحظى به المنطقة إنما هو محل شكر وتقدير المواطنين بالمنطقة بصفة عامه وأبناء فيفاء بصفة خاصة وقد ظهرت ملامح ذالك واضحة على المنطقة .

ســيدي : ستبقى بصمات توجيهاتكم منذ تاريخ استلامكم زمام الأمور بأمارة جازان شاهدا لا ينكره إلا جاحد ودعمكم ومتابعتكم وتعزيزكم نمو هذه المنطقة دليل حرص منكم واهتمام لم تعهده منطقة جازان من قبل .

ســيدي : نأمل منكم إدخال فيفاء ضمن معادلة التنمية التي تشهدها المنطقة وأن يكون لها نصيبا من الرعاية الخاصة والسريعة تتناسب مع جمال طبيعتها التي تتمتع بخصائص بكريه سحريه غاية في الجمال كغيرها من المناطق السياحية في مملكتناالحبيبة .

ســيدي : فيفاء أصبحت واجهة سياحية للمنطقة يزورها عدد كبير من المواطنين والمقيمين والزوار على مدار السنة إلا أن جمالها وسحر طبيعتها ونقاء ضبابها ونسيم جوها لم يشفع لها.

ســيدي : فيفاء تفتقر إلى الكثير من المقومات السياحية مثل الخدمات التي تسهم في تنشيط السياحة والتي تعتبر من أساسيات التطوير السياحي بمنطقة جازان من توسعة لطرقها وسفلتت خطوطها الفرعية وإقامة المنتزهات العامة والمدن الترفيهية واللوحات الترشيدية مع المحافظة على صيانتها ونظافتها بصفة دوريه ترعاها شركات متخصصة في نفس المجال .

ســيدي : فيفاء بحاجه إلى إعطائها أولوية الترشيد السياحي لإيجاد فرص الاستثمار التي تعود بالنفع على أهلها خاصة وأن المنطقة مقبله على تطوير سياحي كبير في ظل ازدهار المنطقة .

ســيدي : فيفاء إنسان وطبيعة وجمالا في انتظار لفتة كريمه من لدن سموكم الكريم فهي تسمو في انتظار توجيهاتكم الكريمة حتى تواكب التطوير السياحي لمنطقة جازان .

عذرا سيدي إذا كان كلامي قد طال ولكن هي أحاسيس مواطن تجول في خاطري أردت أن أبوح لكم بشيء منها لما عرف عنكم من رحابة صدر وتلمس لاحتياجات المواطن .




بقلم المواطن / جابر بن يزيد الفيفي

 1  0  756
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.