• ×

09:30 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الكافتيريا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كثير منا ينظر لها على انها مطعم مصغر يبيع ماكولات ومشروبات رديئه لا يستسيغها الا المضطر لها نتيجة الانتظار او عدم اتساع الوقت للبحث عن مطعم بديل ، وقد يستغرب البعض ان تشغيل هذه البوفيهات بشكلها الحالى قد لا يدر على صاحبها اجار الموقع الذى يعمل به.
الا اننى اكتشفت خلال الايام الماضيه اهمية هذه المطاعم المصغره فى جميع الدوائر الحكوميه وانها تختصر علينا كثير من الوقت والجهد وحتى المال .
حيث ان عامل هذه المطاعم على دراية تامه باجراءات المنشأه التى يعمل بها ولديه كافة النماذج والاجراءات اللازمه لانهاء أي معامله .
وكل ما عليك فقط هو طلب ساندويش او كوب من الشاهى وسوال العامل عما تريد واثناء اعداده الساندويش والشاهى سوف يخبرك بجميع الاجراءات وربما تمتد خدماته الى اخطارك بعدم وجود بعض الموظفين الذين تحتاج لتوقيعاتهم كونهم باجازه او خارج المبنى.
طبعا اكتشفت هذه الخدمة الذكية بعد معاناه حيث كانت لى بعض المعاملات لدى جهات مختلفة وكنت اعتقد بانى فطنت وسبقت الزمن بالبحث خلال الانتر نت عن الاجراءات والمتطلبات التى احتاج اليها والتى اكتشفت بانها غير وافيه واحيانا بعض المواقع لا تجدها على الارض فكيف بموقعها بالانتر نت .
ومن باب المحبه اخترت لكم هذه التجربه التى ستساعدكم فى حياتكم اليوميه فلا معقب الكترونى ولا دليل اجرائى ريح اهلك من اعداد الفطور وعليك ببوفيه المكان الذى ستذهب اليه صحيح ان خدمة تصوير الورق مبالغ فيها والنموذج المجانى يباع لكنه افضل لك من تصوير عشر اوراق بريال بالمكتبه واهدار عشر دقائق مع موظف حتى يرد السلام ولن يجيبك عن أي سوال .


 5  0  842
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:30 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.