• ×

03:26 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

يا أهالي فيفاء:هل لديكم أرض بالمجان لصراف آلي ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مدخل :من على مشراح بيتي في فيفاء أستطيع أن أرى مالا يراه الكثير من المسؤولين الذين يحملون في أعناقهم أمانة خدمة فيفاء ارض وإنسان , أرى بعين المواطن لا بعين الناقد الجاحد .



يا أهالي فيفاء : هل لديكم ارض بالمجان لصراف آلي ؟


لا ادري ما هو السر في غياب الخدمة المصرفية عن فيفاء حتى الآن !!! ولا أدري ما هو سر هذا التغييب من قبل المصارف والبنوك في تدشين أجهزة الصراف الآلي في شوارع فيفاء !!!
فلم يشفع لأبناء فيفاء أنهم الأكثر عدد في التعداد السكاني للمناطق الجبلية ولم يشفع لهم أن هناك أكثر من 3000مستحق للضمان الاجتماعي لن يحصل على ما يستحقه شهرياً الا من جهاز الصراف الآلي ولم يشفع لهم ذلك الكم الهائل من الدوائر الحكومية التي تقيم في فيفاء وجميع موظفيها كما نعلم يحصلون على معاشاتهم من خلال البنوك .

يبدو أن أهالي فيفاء مكتوب عليهم أن يقدموا الحوافز للقطاع الخاص لكي يستثمر جيوبنا ويبدو آن مسلسل الاتصالات السعودية سيستمر ولمن لم يسمع بقصة خدمة الجوال في فيفاء فليسمع ما يبكيه فقد حاول أبناء فيفاء مع هذه الشركة بكل ما أوتوا من قوة لكي تتفضل الشركة بوضع أبراجها مشكورة في فيفاء دون مقابل لكي تصل لأكثر من 10000مشترك ولكن لم يكن العرض مغر لتلك الشركة وخصوصاً وهي بدون منافس في تلك الفترة فتوسط الأهالي لدى الشركة بكل من له كلمة مسموعة لكي نحظى بهذه الخدمة أسوة بمواطني هذا البلد فأشترطت الشركة شروط منها تقديم الأرض بالمجان ومساحة محددة لا تنقص سنتمتر واحد وفتح الطريق وتعبيده لكي تستطيع السيارات الحاملة لمعدات الشركة الوصول للأرض وافقنا ولم يكن لنا خيار لكي نحصل على هذه الخدمة ولا نتأخر عن ركب الحضارة وبعد ذلك بسنوات هاهي شركة موبايلي تستأجر وتحاول إيصال الخدمة لكل مشترك دون أن نطلب منهم أو (( نتوجه نحم )) وسوف تأتي زين وغيرها من الشركات وتطلب منا وبثمن تقديم هذه الخدمة لأن خدمة الاتصالات الآن لم تعد حكراً على احد فهناك منافسين .. نعود لمصارفنا وبنوكنا فبرغم تعددها ألا أنها لا تزال تعمل بنفس بروقراطية شركة الاتصالات سابقا واعتقد بل اجزم أنهم ينتظرون منكم يا آهل فيفاء ارض بالمجان لإقامة بنك أو صراف وتامين فرقة من الأهالي يقومون بحراسته إذا كان لديكم والحديث لأبناء فيفاء ما قلته فابشروا بجهاز صراف آلي !

بواسطة : faifaonline.net
 7  0  1249
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:26 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.