• ×

12:52 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

مظاهرات السعودية  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

مظاهرات في السعودية
الأربعاء الأبيض

مهما حرصت الحكومات العربية ووجدت الدعم لقمع شعوبها إلا أن الله يمهل ولا يهمل ، من كان يتوقع بأن الشعب التونسي يستطيع طرد زين العابدين وقد استطاع الإيغال في جميع شؤون حياتهم بقوة , الإعلام والسلاح والإقصاء والسجن , ولكن الشعب انتفض بقوة وإصرار واستطاع توحيد صفوفه وهدفه فالعملية حياة أو موت .
ومن كان يتوقع أن يتجرأ المواطن المصري الخروج على حسني مبارك المدعوم بقوة جيشه واستخباراته والمدعوم من كل أوروبا وأمريكا وإسرائيل , إلا أن الذل والجوع والبطالة التي حاصر بها شعبه كانت هي الأقوى من كل القوة المساندة لمبارك , فانقلب السحر على الساحر وكما تسبب لشعبه بالجوع والخزي , هاهو يخرج بالشكل المخزي المذل وهاهو الآن يتعرض لتجميد أرصدة وسيتعرض للمحاكمة .
وها هو الشعب الليبي يتجرع الموت ويتعرض للدمار من أجل كرامته وحريته من الإستبداد بعد أربعين عاماً سيطر عليه القذافي بالسياط والحديد .
المظاهرات منتشرة في كل البلدان العربية يطالبون جميعهم برحيل الحكام ، من اليمن إلى البحرين إلى العراق وسوريا والأردن .
وفي يوم الأربعاء الماضي كنا على موعد مع مظاهرات في السعودية ولكن من نوع آخر ، خرج الصغار والكبار الرجال والنساء للزحف بإتجاه مطار الرياض وبقية المناطق خرجوا السعوديين بإتجاه الميادين .
كلهم خرجوا للترحيب واستقبال خادم الحرمين في أرض المطار وتهنأته بسلامة الوصول وبقية المناطق للإحتفاء بذلك .
في دول أخرى نسمع ( الشعب يريد إسقاط النظام ، ولن نرحل حتى يرحل ) وهنا في بلدي تفننا في الكلمات والعبارات الترحيبية بحبيب القلوب ( إذا أنت بخير حنا بخير ، وطهور يا أطهر قلب ) .
وصل خادم الحرمين لبلده وشعبه وبادلهم حباً بحب وضخ المليارات على أرصدتهم لإسعادهم وشكر شعبه على حسن الإستقبال وطمأنهم على صحته . بينما الحكام الآخرون يدفعون الجيوش لمواجهة الشعوب وقمعها ويصفونهم بالجرذان والقطط .
إذا هي نعمة من الله سنكون محسودون عليها .
وما كان ليحدث ذلك ويذهل العالم إلا بتفاني خادم الحرمين لخدمة شعبه وإرضائه .
فأعلنوا أمام العالم أننا الأنموذج الناصع للعلاقة بين الحاكم والمحكوم .
حفظ الله لنا ديننا الذي فيه بركة حياتنا ورعى الله الملك عبدالله وأدامه لخدمة الإسلام والمسلمين والشعب السعودي




عبدالله يحي مريع
Ak.1998@hotmail.com
26/02/2011


 24  0  3515
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.