• ×

09:25 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الأربعاء وفرحة الشعب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حمدا لله..شكرا لله..عندما سمعنا بعودة والدنا الحنون خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن وإنه سيصل بمشيئة الله إلى عاصمتنا الحبيبة بعد ظهر يوم الأربعاء. حينها أصبح الجميع في كل شبر من وطننا الحبيب يترقب لحظة الوصول والألسن تلهج بالدعـاء والقلوب تنبض بالفرح بعودة والد الجميع إلى وطنه وأهله سالما معافى.
نعم أقبـــــل الــــــربــيــــــع وعاد معه بالغيث لهذا الوطن. سيدي خادم البيتين حـــق لنا أن نقول: أنت ربيع قلوبنا .صــــورة تعبر عن فرحة الشعب صغيرا وكبيرا رجالا ونساء ونحن نرى آلاف المواطنين والمواطنات يصطفون في استقبال والدهم الكبير في المطــــــــار وعلى جانب الطريق .خرجوا
في بهجة وفرح ومحبة لهذا القائد العظيم،الإنسان العادل،والجميع تغمرهم الفرحة والاستبشار.
حقــــا إنها صورة رائعة ومشهد يجمع الصغير والكبير معاً الجميع كالأسرة الواحدة، فهذا المشهد نادر ما تجده في العالم.الجميع قلوبهم تنبض بالحب والولاء لهذا القائد العظيم خادم الحرمين الشريفين.
هذا اليوم كل خرج ليعبر عن فرحته ،كل خرج وتوهج براية التوحيد فعمت مساحات البلاد بالأفراح.كل الوطن تزين في استقبالك أيها الوالد الحنون. مــا أسعدنا أن نرى هذا التلاحم وهذه الصلة الحميمة بين القيادة والشعب،بل بين الأب وأبنائه .
نعم إن هذا اليوم يوم عرس ونحن في استقبال خادم الحرمين الشريفين سليما معافى. عافاك الإله من كل شر ,وأهلا وسهلا بمقدمك الكريم أيها الغالي على الجميع.أنت في قلب كل فرد في هذا الوطن، في قلب الصغير والكبير ،في قلب الرجل، في قلب المرأة.
الحمد لله على سلامتك، وأهلا ومرحبا بك فـــــي وطنك وبين أهلك يقولهــــــا :(سلطــــان الخير- ولي العهد) و (نايف الأمن النائب الثاني) والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم.
مـــــن هـــــنا يتجدد بين الجميع الولاء. هنــــا التلاحم ،هنـــــــا الوفاء.الحمد لله نحن في وطن تحفه سلامة الله لا فرق بين صغير وكبير وبين حاكم ومحكوم كلنا أسرة واحدة.
إن هذا اليوم يوم فرح والجميع يستقبلك يا خادم الحرمين الشريفين.
الأعلام الخضراء ترفرف، والألسن تلهج بالدعاء ،والقلوب تفيض بالحب، إنــــــه يوم عطاء و وفاء و محبة يجمع الجــميـــع قيادة و شعبا. إنه مشهد تلاحم جميل ولوحة جميلة تشهدها هذه البلاد في هذا اليوم العظيم.
سلمت أبا متعب من كـــل شـــر و نائبيك الكريمين و رزقكم الله البطانة الصالحة الناصحة دام الوطن شامخا بمجده و عزه .

 1  0  742
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:25 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.