• ×

08:12 مساءً , الأربعاء 5 جمادي الثاني 1439 / 21 فبراير 2018

قل الحمد لله يا اخي وابلع انعمه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

قل الحمد لله يا اخي وابلع انعمه=ولا تلتفت لا هل الغوى وافهم المضمون
قل الحمد لله يا اخي تسلم انقمه= ولا تمتطي درب الخطر تتبع المجنون
قل الحمدلله خالق العقل والحكمه=فلا انت با عظم من غظب سيدي ذانون
ذهب غاضبا والحوت طابة له اللقمه= انا اطلب العذر في هذ المثل ممنون
عل قدر مفهومي البسيط اعرض الكلمه = لمن حب يسمعني ويتفهم المكنون
اخاطبك باالشيمه اخاطبك با لرحمه= وكل عل نفسه بصير يستمد العون
ارانور فارق لا تشابه مع العتمه = ودرب اصواب اوضح وشتان بين البون
فلا تنتظر حادث يصحيك بااصدمه= ولا تستمع واحد يهينك وهو في الهون
عل قدر اهل ا لعزم كل قدر عزمه= عل قدر درس الخبث يستو عب المجنون
اقول خل فيك غيره عل الا هل واللحمه = وقال المثل من قبلنا للجنون فنون




 1  0  2335
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:12 مساءً الأربعاء 5 جمادي الثاني 1439 / 21 فبراير 2018.