• ×

04:48 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

فيفاء لها سمعة طيبة جداً .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تغمرنا فرحة كبيرة و سعادة لا توصف بهذه المناسبة الكريمة , التي نرى فيها أمير منطقة جازان في مركز فيفاء و التي تشهد افتتاح مشاريع كبيره،و نحن نقدر لسموه الكريم هذا الدعم الدائم و التشجيع المتواصل لكافة المشاريع في فيفاء حيث عرف عن سمو أمير المنطقة تشجيع أبنائه و متابعتهم بحثاً عن النهوض بالمنطقة و هذا يأتي من حرص سموه الكريم على توفير حياة كريمة للمواطن في ظل توجيهات القيادة الحكيمة و التي تسعى دائماً لذلك و تبذل له الغالي و النفيس . نتشرف ونفخر بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لما لهذه الزيارة من أثر بالغ في نفوس المواطنين الذين يتطلعون لمثل هذه اللقاءات ، ولا شك أن مثل هذه ا لزيارة تعني الشي الكثير لأهالي فيفاء باعتبارها تحمل الخير والبشر لأهالي فيفاء المحبين للخير كما هم أبناء هذا الوطن المعطاء ،ولعل هذي المشاريع تعد فوائد متعددة وملموسة لكافة أفراد المجتمع خصوصاً مما يحصل من خير على أهل فيفاء يعطيهم الراحة والطمأنينة على مستقبل حياتهم بحـول الله .

فليسمح لي الأستاذ "مسعود جابر الفيفي" أن أستشف من موضوعه كلمات صاحب السمو الأمير محمد بن ناصر أثناء زيارتهِ للمنطقة على النحو التالي :
"الأمير : ستأخذ فيفاء حقها من المشاريع كاملآ أن شاء الله في القريب العاجل" , وأقول فلك يا شيخ ناصر فرحان كل الشكر من أبناء فيفاء على هذا الكلام الذي يثلج الصدر ويدل على غيرتك على فيفاء. أما فيما يتعلق بمنتزه الدفرة فقد قال "الأمير : التنفيذ فيه كثير من الأخطاء فهذه الجلسات على شكل سجن " إذن العشوائية في تنفيذ هذا المشروع لا تراعي الخصوصية التي تكلم عنها مدير البلدية .. الأمير همس بهذا الكـلام لكي يعرف كل مسئـول إن المشاريع لابد من تنفيذها بشكل صحيح وعلمي .

قول آخر لسموه "الأمير: لابد أن يكون التلفريك في قمة فيفاء ليربط بعض أجزاء فيفاء بالمنتزهات" الأمير حفظه الله قال كلام من الذهب , إذن "لابد من عمل الكثيـر في فيفـاء حتى تجـذبـون السيـاح . و عمل فنادق وشقق وساحات شعبية لـلاحتفالات. وبعد ذالك يتلى اهمية التلفريك " , و شدد سمو الأمير على أن يتم المحافظة على طبيعة فيفاء من إتلافها بالخطوط واستشهد سموه بأن أوروبا يوجد بها خطوط غير مزدوجة بمسافات طويلة حفاظا على البيئة .

بينما البلدية و شركات تفتح الطرق في فيفاء ولا يبالو بأي شي بل لا يهـمهم البيئـه ولا الطبيعة على أبناء فيفاء أخذ هذا الكلام في لاعتبار ولا يسمحون بهذا الشي في المستقبل على البلدية تحميل كل شي من اثأر فتح الطرق ولا يضعـوها على شكل ردميـه .
في الختام يجب أن نضع هذا كلمة وسام على صدور أهـل فيفاء :
سمـو أميـر محمـد بن ناصـر بن عـبد العزيـز : ((فيفــاء لهــا سمعــة طيبــة جدآ))


 8  0  1326
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:48 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.