• ×

09:00 مساءً , الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016

أيها المرشح هل فكرت في ثمن كرسي المجلس البلدي؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إن نقطة التركيز لأي مرشح بلدي هو كرسي المجلس البلدي,كرسي لا أعرف هل هو ( دوار أو ثابت ,هل هو مرتفع أو منخفض ,هل هو بثلاث أرجل أو أربع!!! ) كل هذا لا يهم , الذي يهم ويجب أن يعرفه من يرشح نفسه أن للفوز بهذا الكرسي ثمن!!!!
قد يقول قائل عن أي ثمن تتحدثون ؟! أي ثمن لكرسي قد يعتليه شخص يجيد أبجديات القراءة والكتابة فقط !!,ومن مهامه مناقشة ميزانية البلدية ( المليونية ) ومراقبة المشاريع والإشراف عليها !!,في الوقت الذي تراه لا يستطيع حساب راتبه الشهري ,ولا الإشراف على خزانه الأرضي , ولا بيته السكني , وتريدون منه أن يشرف على ميزانية ويراقب مشاريع ويقيم أداء دائرة حكومية !!! الموضوع أسهل مما تتخيلون .لو كان له ثمن لكان من شروطه اختيار كفاءات متخصصة ,أكثر دراية من أي شخص في البلدية حتى يكون لها وزنها وثقلها ويحسب لها ألف حساب عندما تنتقد أو توجه,أما والحال هذه فالثمن سهل يسير.
فنقول لا يا مرشحنا العزيز إن الناس لم يتركوا أعمالهم ومصالحهم ويذهبوا إلى مراكز التصويت لينتخبوك عبثاً , لا بد أنهم ذهبوا وهو يحدوهم الأمل ,في أن يروا منك مشاركات إيجابية محسوسة , تكتل مؤيدوك وتوحدوا, رأيهم واحد , وصوتهم واحد ,ليس في نظرهم إلا أنت ,أنت الفارس الذي ستحقق أحلامهم وتوصل صوتهم , وتشارك في تخفيف إن لم يكن إنهاء معاناتهم مع ضعف الخدمات التي تصل إليهم ( إن وصلت أصلاً )
أنا أجزم أن نسبة كبيرة ممن تصل الخدمات البلدية إليهم بشكل مناسب لا يهمهم من سيكون عضو المجلس البلدي ولا رئيس المجلس البلدي ولا وجود المجلس البلدي أصلاً ,وربما أن مشاركتهم في التصويت تكون ضئيلة مقارنة بالشريحة الأخرى التي تسمع بالخدمات ولا تراها .
إذاً أنت لست مرشح صاحب الرفاهية الخدمية , بل أنت مرشح الفقير للخدمات البلدية ,أنت الصوت لمن لا صوت له , وأنت الظهر لمن لا ظهر له ,وأنت السند لمن لا سند له ( طبعاً بعد الله) ,في هذا الموقع حسب الصلاحيات المخولة إليك , هذا هو ثمن الكرسي البلدي .فهل فكرة في هذا الثمن ؟ ؟؟؟؟
صدقني أيها المرشح للمجلس البلدي أنه إذا لا قدر الله وخيبت آمال من رشحوك أن رصيدك من الثناء سينخفض , ورصيدك من المصداقية سيقل ,فضع ثمن التصويت لك أمام ناصيتك .ونسأل الله لك التوفيق والإعانة

 3  0  520
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 مساءً الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016.