• ×

09:26 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

مهازل نشرتها الصحف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
* تناقلت الأوساط الاجتماعية عبر (البلوتوث ) مقطع فيديو لخروف يتجول بممرات مستشفى الأمير عبد العزيز بن مساعد بعرعر قبل أن يتدخل أحد عمال النظافة ويمسك به ويخرجه خارج المستشفى وسط ذهول عدد كبير من المواطنين والذين شهدوا هذه الحادثة الغريبة وتعتبر الأولى من نوعها على مستوى مستشفيات وزارة الصحة والتي يفترض أن تقدم رعاية وخدمات صحية للمواطنين فيما تساءل عدد كبير من المواطنين عن مستوى الحراسات الأمنية الخاصة بالمستشفى وغياب المسئولين عن المستشفى وعن أسبا ب تواجد خروف في منشأة صحية .
****************
* تورط شابان في وضع تيس على سرير من أسرة قسم الطوارئ التابع لمستشفى حكومي في نجران، ليطلبا بعد ذلك من الأطباء تشخيص حالة التيس، لكن فعلتهما هذه انتهت بهما إلى التوقيف في الشرطة. وأوضح مصدر أمني مطلع في شرطة منطقة نجران أن الحادثة وقعت عند الخامسة من فجر أمس، مشيرا إلى أن الشابين لم يتجاوبا مع حراس الأمن في المستشفى بداعي ضرورة إنقاذ حياة التيس.
*****************
شهد حفل زواج بمقاطعة \" يانتن \"الأندونيسية نهاية مثيرة وغريبة لم يكن ليتوقعها أحد حيث اكتشف المدعوون أن العريس \" امرأة \" وذكر موقع إخباري الكتروني أن رجل دين مسلم كان على وشك عقد القران , عندما توقف فجأة لدى سماعه \" العريس \" يتحدث بصوت أنثوي , وهو ما أثار الشكوك ليكتشف الجميع لاحقاً أنه امرأة .
وكان مسئول بالشرطة يجري تحقيقاً مع \" المرأة الرجل \" عندما سأل المأذون العريس سؤالاً جاء الرد بصوت ناعم مثل النساء ,... فاتضح أن العريس امرأة بالفعل ... لقد كانت ( في البداية ) تشبه الرجال إلى حد بعيد , وكان صوتها خشناً مثلهم).
يذكر أن العام الماضي شهد حادثة مماثلة لعبت فيها \" العروس \" دور البطولة هذه المرة , حيث تقدم رجل أندونيسي ببلاغ إلى الشرطة لدى اكتشافه أن المرأة التي تعرف عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي \" فيس بوك\" التي تزوجها لم تكن سوى \" ذكر \" مكتمل الرجولة .
***************
* قالت شرطة أبو ظبي اليوم إن فتاة عربية خسرت مبلغ 700 ألف درهم إماراتي (190 ألف دولار تقريبا) بسبب علاقة عاطفية مع شاب عبر الهاتف.
وأوضح مسئول في الشرطة أن الفتاة \"27 عاما\" تقدمت ببلاغ يفيد بتعرضها لعملية احتيال واستيلاء على مبلغ 700 ألف درهم من شاب عربي\"34 عاما\" ، تم إيقافه للتحقيق معه في ملابسات الواقعة.
وذكر المسئول أن الشاب تربطه بالفتاة علاقة عاطفية عبر الهاتف !!!!حيث وعدها بالزواج منها بعد مساعدته في تجاوز محنته المالية، فاقترضت مبلغ 700 ألف درهم من بنكين وقدمته له دون إيصال استلام ، وفق ما قالت الفتاة في التحقيق.
وقد أنكر الشاب الواقعة، معترفا أنه تعرف على الفتاة مؤخرا عندما جاءت لتقديم طلب وظيفة لأحد أقربائها في الشركة التي يعمل بها، زاعما أنه قطع علاقته بها عندما أصبحت تطالبه بسداد دين لم يأخذه منها.
************
* حبس المتنزهون في الكورنيش البحري في جدة أنفاسهم لدقائق طويلة حينما أشهر رجل في الستين من العمر سلاحه الناري في وجوههم، محتجزا صبية في الثانية عشرة من عمرها.. مهددا بإطلاق النار على كل من يحاول تحرير المحتجزة أو الاقتراب منها، مضت الدقائق سريعة قبل أن تتدخل قوات الأمن وتجبر الرجل على الاستسلام وإلقاء سلاحه أرضا ليكتشف المتنزهون ورواد البحر أن الصبية المحتجزة هي ابنة الرجل، وأن السلاح الخطير لعبة أطفال.
كل الوقائع المثيرة، وثقتها كاميرا مصور هاو سجل اللحظات العصيبة على ذاكرة هاتفه النقال، وطبقا لشهود كانوا في مسرح الحدث مطلع الأسبوع، فإن الرجل الذي كان يرتدي ثوبا أبيض اللون و شماغاً، تقدم نحو طفلة ترتدي بنطالاً أزرق وقميصا سماويا فاتحا، وجذبها بعنف وأمسك بيدها ثم بدأ في التلويح بسلاح ناري وتهديد كل من يقترب منه بالقتل والإيذاء، وعزز الرجل فعلته بإصدار مفردات غير مفهومة مطلقا عبارات التهديد والوعيد، فيما بدت الصبية المحتجزة في حالة من الهدوء والتماسك ما أثار ريبة المتنزهين الذين كانوا يتابعون فصول الواقعة الغريبة، المقاطع التي سجلتها عدسة المصور الهاوي أظهرت أن الرجل اصطحب الطفلة في محيط مجموعة من المطاعم على الكورنيش البحري، كما أظهرت وصول مركبات أمنية تتبع قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة في شرطة منطقة مكة المكرمة، دوي أصوات السيارات الأمنية وتأهب رجال الأمن دفع الرجل الخاطف إلى الارتباك والتراجع، فألقى سلاحه أرضا رافعا يديه مستسلما، وفي الحال انقض عليه رجال الأمن وشلوا حركته، فيما كانت عناصر أمنية تبعد الصغيرة من منطقة الخطر إلى مكان آمن، تحفظت قوات الأمن على المتهم قبل اقتياده إلى مركز شرطة السلامة للتحقيق والتحري، حيث تفجرت مفاجأة كبرى، إذ تبين أن الخاطف هو والد الصبية وأن أداة التهديد مجرد دمية بلاستيكية سوداء.

 5  0  824
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:26 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.