• ×

01:47 مساءً , الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017

رئيس مركز فيفاء واحتفالات العيد  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

رئيس مركز فيفاء واحتفالات العيد
بقلم : عبدالله يحي مريع




أُنْشِئَتْ ما يقال بأنها الساحة الشعبية لفيفاء منذ عدة أعوام ولم يكُمل العمل بها , كعادة غالبية مشاريع فيفاء , ووضعت في مكان لايرقى أن يكون ساحة شعبية يُتوقع عند الإنتهاء منها وإقامة أي فعالية خاصة بقبائل فيفاء , ظهور سلبيات كثيرة من ناحية المساحة ومن ناحية مواقف السيارات , وكأني بمن قررها هناك عاش في ذلك العصر حينما لم تكن هناك خطوط , وكان الناس يمشون على الأقدام حتى يصلوا إلى هدفهم . أما الآن فأين يريدون أن تقف السيارات ؟
( ستحدث كوارث - جنبنا الله وإياكم - لأن المواقف ستكون في منحدرات ) وستحصل المشقة على الأهالي عند زيارة الساحة الشعبية لو تمت وأقيمت فيها أنشطة وإحتفالات .
في أي منطقة يوجد مثل هذه الساحات ويسمى في بعضها المركز الحضاري ويقام في هذه الساحة فعاليات وأنشطة بل البعض منها يوجد بها مدن ترفيهية للأسر .

سعادة رئيس مركز فيفاء رعاه الله


قبل عام صرحتم لإذاعة السعودية بمناسبة العيد وكان مما ذكرتموه بأن أهالي فيفاء سيحتفلون بالعيد في الساحة الشعبية العام القادم ( أي هذا العام 1432هـــ ) عيد الفطر .
وها نحن الآن على الوعد ننتظر إنجاز هذه الساحة كما وعدتم في تصريحكم وتبقى على العيد حوالي العشرين يوم فماذا أنتم فاعلون ؟
كذلك كيف ستحلون أشكالية مواقف السيارات وسوء تصميم الساحة التي يخيل لمن يراها بأنه مدرج ملعب أحد الأحياء .
وأخيراً ما هي ترتيبات مركز فيفاء بخصوص احتفالات العيد حيث كل إمارات المناطق والمحافظات والمراكز تتولى تنظيم ودعم احتفالات الأهالي بالعيد .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عبدالله يحي مريع
Ak.1998@hotmail.com


 23  0  1981
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017.