• ×

12:34 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

شكر وعرفان للمعلمين بفيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شكر وعرفان للمعلمين بفيفاء





فيفاء يا مصنع الإبداع ويانصاع المستقبل وعراقة الماضي ، ماضيك مشرف سُطر فيه أمجاد رجال أوفياء مبدعين رسموا لوحات عظيمة نشاهدها الآن في مبانيك ونستمتع بها في جمالك ، قوة تنظيم واتقان في مدرجات تحيط بك كعقود لؤلؤ ومرجان ، وحصون مشيدة بإبداع تدل على عقول نابغة وفكر ناضج .
لغة ولباس وأمثلة شعبية وأبيات شعرية وتنوع تراثي ، كل ذلك عمق وإبداع وفن يدل على علم وثقافة أبناء فيفاء القدماء .
إذا لاغرابة أن تخرج لنا فيفاء الآن عشرات الأطباء والمهندسين وحملة الدكتوراه في شتى المجالات فقد ورثوا حبهم للعلم وسعيهم للتميز من آبائهم وأجدادهم .
ها هي فيفاء تحتفي بثلة من أبناء فيفاء الذين حصلوا على الدكتوراه والهندسة وفي تخصصات متميزة نادرة ومن حسن الطالع أن ذلك تزامن مع أيام العيد المبارك فكان العيد أعياد .
وها هي قبائل فيفاء ومشائخها والأهالي يحتفون بأكثر من عشرة رجال حصلوا على أعلى الشهادات في حفل بهيج كرسالة وفاء منهم وتشجيع لهم وحث للأجيال على الإبداع والتفوق .
فشكراً لشيخ الشمل ولمشايخ القبائل وشكراً للمحتفى بهم على تشريفنا وحسن تمثيلنا .
ولكن من هو صاحب فكرة التكريم ومن هو الداعي له والمنظم الذي سن لأبناء فيفاء سنة حسنة وكان له السبق حتى أصبحت فيفاء وأبنائها يتباهون بأمثال هؤولاء الرجال .
وسيصبح هذا التكريم مهوى كل مبدع وستصبح هذه المناسبة عادة وذلك بعد تأييدها من قبل شيخ الشمل ومشايخ القبائل وستكون بآليات وشروط ستعلن عنها اللجنة المنظمة قريباً .
إذا من هم المنظمون وأصحاب الفكرة ؟
إنهم مجموعة من المدرسين الأبرار من أبناء فيفاء بفيفاء اجتمعوا وخططوا ورسموا لكل ما فيه رفعة لفيفاء وأهلها .
فكانت لهم الراية البيضاء خفاقة وكانت لهم البصمة البنائة في تاريخ أجيالنا فهم من ينشئ أبنائنا ويؤهلونهم للتفوق والإبداع ثم بعد ذلك يتابعونهم ويحتفون بحصولهم على الشهادات العليا ويكرمونهم فهنيئاً لفيفاء وجود هؤولاء المعلمين الأخيار .
ونقول لهم شكراً لكم يامربوا الأجيال وأنتم أهل أن تحتفي فيفاء وأهلها بوجودكم وأدعو بقية المعلمين بفيفاء الإنخراط مع هذه المجموعة الذهبية المخلصة ثم أدعوهم جميعاً لتكوين رابطة تجمعهم جميعاً وذلك للتعارف وطرح الأفكار وتبادل الخبرات .


رابط حفل التكريم المشار له في المقال
http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-11081.htm




عبدالله يحي مريع
ak.1998@hotmail.com

 15  0  1358
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:34 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.