• ×

11:25 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

مركز فيفاء والبلدية 09/23 ؟؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

مركز فيفاء والبلدية
23/ 9

بقلم : عبدالله يحي مريع



بعد حوالي الأسبوعين تأتي مناسبة مهمة جداً لما لها من معاني سامية وفيها رسائل تحكي عن إصرار وشجاعة وحنكة والتزام مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه .
فقد استطاع بكل هذه الصفات مستعيناً بالله من وضع دولة مهمة وقوية دينياً وسياسياً واقتصادياً على خارطة العالم في وقت كانت تحيط به الصراعات وتوسيع الامبراطوريات والاستعمار إلا انه رحمه الله وبعون الله تخطى كل التحديات ووحد واعلن قيام المملكة العربية السعودية وظللها بلا اله الا الله محمد رسول الله وفي ذلك تحدٍ آخر تجاوزه الملك عبدالعزيز بكل اقتدار .
تأتي هذه المناسبة لإعادة التفكير وتجديد العهد والتلاحم بين المواطن والوطن ، الوطن الذي سالت من أجل قيامه الدماء الشريفة وتأتي هذه المناسبة لتحكي لأجيالنا عن بطولات آبائهم وأجدادهم وحنكة قادتهم .
تأتي هذه المناسبة وتحل على أهل فيفاء فنجدد العهد والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين ونتذكر مواقفنا الشجاعة والمشرفة العديدة ومساهمتنا في توحيد هذه البلاد كذلك في إستمرار فيفاء في ضخ رجال اوفياء لخدمة وحماية الدين والوطن وفي شتى المجالات .
في هذه المناسبة تقام احتفالات في كافة مدن ومحافظات ومراكز المملكة العربية السعودية ولا يليق بنا أن نكون بمعزل عن المشاركة في هذه المناسبة وأبناء فيفاء تواقين للإحتفاء بها ليعبروا عن فخرهم بوطنهم وليجددوا ولائهم للحكومة الرشيدة .

لذلك ننتظر من مركز فيفاء وبلدية فيفاء الإعداد لإحتفالية بإسم قبائل فيفاء بالتنسيق مع المشايخ لاسيما وساحة فيفاء الشعبية شبه جاهزة لاقامة مثل هذه الاحتفالات حيث قامت صحيفة فيفاء بعدما وردها الإنتهاء من الساحة نهاية شهر رمضان بزيارتها أول أيام العيد 1432هـــ ووجدت بانه لاينقصها سوى بعض التنظيم والنظافة ومسح المواقع المجاورة للساحة لتكون مواقف للسيارات كذلك إعلاء المدرج وتوسيعه وتوسيع المنصة الخاصة بكبار الشخصيات .



عبدالله يحي مريع
ak.1998@hotmail.com
2011/09/09


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مقالات سابقة للكاتب

ملتقى جبال فيفاء .. نداء لمشايخ فيفاء
( http://www.faifaonline.net/faifa/art...ow-id-1702.htm)
رابطة فقراء فيفاء
( http://www.faifaonline.net/faifa/art...ow-id-1371.htm)
تعويضات الأراضي بفيفاء من يصادرها
( http://www.faifaonline.net/faifa/art...ow-id-1279.htm)
نداء عاجل لأهل الرياض
( http://www.faifaonline.net/faifa/art...ow-id-1169.htm)
مجلس شورى قبائل فيفاء
( http://www.faifaonline.net/faifa/art...ow-id-1050.htm

 9  0  1050
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.