• ×

12:50 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

ما بعد الموت !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ما بعد الموت
==========================

يقولون فلان مات ارتاح من الدنيا
واصلاً في ناس ينكرون مرحلة ما بعد الموت
ناس يقولون في حساب وناس يقولون مافي
ولكن وزارة الصحه ممثله في صحة جيزان
اهتمت بالوضع واطلعت المواطن على
جزء من مراحل ما بعد الموت
وكل انسان حسب وضعه في الحياة
فإن كنت انسان زاحف منتهي
فبعد موتك مكانك ثلاجة دجاج منتهي الصلاحيه
إي وأصلاً مبين إن في كرامات على حسب
ما تشوف الصحة فإن كنت من اهل الكرامات
فمكانك ثلاجة موز شربتلي
وممكن تكون في ثلاجة تفاح أو موز أو طماط
ولكن اسوأها والعياذ بالله ثلاجة الدجاج
اللهم لا تجعل ثلاجة الدجاج مصيرنا
ولكن هم يعملون بمقتضى المثل اللي يقول
لا يضر الشاة سلخها بعد الذبح
وعلى ما قال الشاعر
لسنا الوحيدين ولكننا الأسوأ
فصحة جيزان اصدرت بيان صحفي تبين فيه وتواسي
اهالي جيزان فاصدرت بيان تقول فيه
مو لحالكم اللي ينهانون موتاكم
حنا يالصحه نهين كل موتى المملكه
وهنا الكارثه يعني السالفه مو في الطبيقي
السالفه جايه من فوق والبلا من فوق!!
وعاد الصحه.. لو قلنا غير الصحه تنبلع
ولكن لازم تتأكد قبل تدفن قريبك لا يكون
يحمل معه ممنوعات من نوع طماط أو دجاج!!
يمكن نساها معه من الثلاجه
إي مو المقصد يعني حرامي لا سمح الله!
لا ولكن يمكن إن واحده من الدجاج لزقة فيه
تبغى تنحاش من قدر الضغط!!
ففي مثل هذه الحاله يستدعى المختص لفصل الدجاجه عن الميت
إي مو الثلاجه ثلاجتهم والفكره فكرتهم
وهنا ابي اعرف وش موقف وزير الصحه
من ماسول صحة جيزان اللي حاط الثلاجه
يوم للموتى ويوم للدجاج
وكمان الله لا يهينه نبي نسمع منه هو
وش يقول عن صاحبنا الجديد اللي قال
مو لحالكم كل المملكه كذا
هااااااااااااا إنتم سمعتوا
وبعدين نبغى عاد نشوف وش يقول الراس الكبير!!!
في وزيره وموظفينه

بواسطة : ساخر الفيفي
 5  0  1210
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:50 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.