• ×

04:29 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

صدمة !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نعم كانت صدمة قاسية لي ولولدي الذي كنت أحلم بأن يكون أحد طلاب مدرسة تحفيظ القران في فيفاء ليس لأنهم يصرفون 500ريال في الشهر لا والله لكن كنت أطمح في ولد صالح يدعوا لي بعد مماتي و بذرة أريد أن أختار لها تربة خصبة لتنتج ثمرة يانعة بعد توفيق الله لكن كانت صدمة ؟
تم تسجيل الطلاب الراغبين في التحفيظ من نهاية الترم الثاني في العام الدراسي الماضي والعدد محدد و سألنا : لماذا؟ فقالوا هذه الأوامر .
السؤال كم المطلوب وكم المتقدمين تمت الإجابة من قبل أحد منسوبي المدرسة لدينا 30طالبا سيتم اختبارهم اختبار مفاضلة والعشرين المتميزين سيتم قبولهم وقد كان معظم العشرين المقبولين حافظين لجزء عم كاملا كانت صدمة والله محزنة من الأعماق يا مسلمين
هل صار طلب تحفيظ القرآن بهذه التعقيدات ؟!
يا عالم نحن أمة القرآن فهل من المنطق أن يكون هذا منهجنا مع من يريد أن ينهج طريق القرآن كانت صدمة أحزنتني كثيرا ليس لعدم قبول ولدي فبأذن الله أن أعلمه بنفسي أن شاء الله لحفظه ولكن صدمتي في هذا النهج وفي هذا الطريق تحديدا ؟!
ذهبت وسجلت ولدي في مدرسة أخرى تم استقباله بالورود والهدايا ورحبوا به ترحيبا حارا فيهم الخير والبركة ولكن القرآن في بقية المدارس من الكماليات التي تكون حصصها الأقل اهتماما وعناية والله المستعان !!
فكم كنت أتمنى أن يكون الترحيب ذاته في تحفيظ القران ولكن صدمة لن أنساها ومن هو المسؤول عنها لأقول له أن ذالك القرار سيكون له عند الله سؤال في يوم قد يصعب فيه المبرر والجواب وقد تكون بالنسبة له صدمة ولكن حينها أي صدمة ؟!!
فما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل أذا كان هذا حال أمة القران مع نشئ يطلب منكم تعليمه القرآن!!

بواسطة : faifaonline.net
 4  0  784
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:29 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.