• ×

05:12 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

إلى صميم الناخب الفيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أخي الناخب الفيفي بكل الأخاء و المحبة أتوجه اليك كأخ لك .. أحبك في الله في أي مكان كنت و من أي بقعة أنت .. فيفاء واحدة و أبناؤها أسرة واحدة و كلنا نسعى لخدمة فيفاء و أهلها و من هذا المنطلق أقول أن فيفاء و أهلها يتطلعون الى قيامك بدورك الفعّال من أجل رفع مستوى الخدمات فيها و أختيار خير من يمثلها و يمثلك في مجلسها البلدي القادم .

لذا أخي الناخب الفيفي كن على قدر كبير من المسئولية كما عهدتك فالآمر في غاية الأهمية (نعلم جميعاً بأن الأحاديث عن مسئوليات المجلس البلدي لاتسر حالياً ) و لكنها حتماً ستتطور و ستكون ذات شأن و لن يأتي ذلك الا من خلال انتخابات حرة و نزيهه بعيدة عن التعصب القبلي أو المجاملة لشخص ما و أنما يكون هدفي و هدفك في هذه اللحظة أختيار الأفضل والأقدر , و ذلك لتبرئة الذمة أولاً ثم لتضع المسئولية في شخص لا يلومك أحداً فيه على اختيارك له حتى و أن قصر في دوره فعندها برأت ذمتك و كنت اميناً و صادقاً مع نفسك و هنا لالوم عليك اطلاقاً و لا تثريب .

أخي الناخب .. فيفاء واحدة و ليس مهماً أن يكون أختيارك لمرشحك بناءً على أنهُ من جهتكّ أو من قبيلتك الصغيرة مقابل القبيلة الأكبر التي ننتمي إليها جميعاً فقبل ذلك تأكد من قدرته و كفاءته و مؤهلاته و أختصاصه فذلك هو من يمكنه أن يرفع شأنك و شأن فيفاء .

و كلنا نعلم بأن مهمات المجلس البلدي هي رفع شأن الخدمات البلدية في فيفاء و هذه تحتاج الى نظرة شاخصة ومتأنية و البحث عن القادرين على الدفاع عن فيفاء و تلمس احتياجها بقدر كبير و نحن كما شاهدنا و قرأنا أن من بين المترشيحين مهندسين و هؤلاء في المقام الأول بحكم تخصصهم ثم المثقفين و أصحاب الفكر هم في المقام الثاني ..
لهذا فإن كان هدفنا رفعة مستوى الخدمات في فيفاء فعلينا أن نحسن الأختيار و أن لاندع لأي نظرة أو نعرة أو عصبية أو قرابة أو قبلية تسيطر علينا لآننا هنا إن كان اختيارنا على هذا الأساس دون مبدأ سامي و راقي فحتماً ستفشل و سيولد مجلسنا معاقاً و عبئاً على فيفاء !

وفق الله الجميع
jabermater@hotmail.com

 10  0  1181
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.