• ×

06:51 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

نوف .. ما أدراك ما نوف ؟!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوف و ما أدراك ما نوف؟!
===============


سمعتم المثل اللي يقول الغرقان يتعلق بقشه
والقشة ما بتنقذه خاصة ان كان من الاوزان الزايده
راح يغطس هو ويا قشته
السالفة وما فيها لاحظت اليومين اللي طافت
صوت نسائي استطاع ان يلوي اعناق الرجال
ولكن الاستاذ ساخر قفط السالفه قفطاً مبرحاً
الماضوع وما فيه الكاتبه نوف المطيري
مو سلوى بتاعة (شراء الازواج ) ذي واحده ثانيه
ذي نوف المطيري بتاعة الشبوك
وموضوعها الشهير الذي هز قلوب الرجال ورأو فيها
مناظلة المستقبل التي ستاتي لهم بحلم اجدادهم
موحلمهم وبس حلم آبائهم واجداهم وكمان حلم ابنائهم واحفادهم
قالوا انها ستاتي بما لم ياتي به الاولون
وهذا ما استشفوه من موضوعها الشهير (مملكة الشبوك)
ومن ضمن العبارات التي هتف بها الشعب السعودي لها
(حرمه عن ملايين الرجال) ومره تسوى الفين
طبعاً كل واحد يقيس على نفسه هم اللي قالو انا ما قلت شي
ولكن ساخر يقول انه يشم رائحة تمهيد للمعركه القادمه
المعركه الشرسه للإنتخابات بين الرجل والمرأة
واكيد بتقولون ساخر خبيل يالله حسن الخاتمه
ولكن اذكركم واقول فعلاً هذا منصب يستحق التمهيد
ولو على بعد اربع سنوات ضوئيه!!!
منصب سلمه للأعلى قلوب الشعب
درجاته للعلى حاجة الشعب الذي ينتظر المنقذ
سطرت نوف موضوع يتحدث عن الاراضي المملوكه للهوامير والتماسيح!!!
بالمقابل شروانا لا يملك حفنة تراب بالحصى !
طبعاً ماجابت جديد ندري ان مافي اراضي
وندري ان في شبوك والعياذ بالله من كلمة الشبوك!!!
وندري ان هذي مشكله مستعصية توارثناها كابرن عن كابر
لكن دائماً في حنجرت المواطن كلمة منذ عقود
لم تخرج فيحب من ياتي يقول ما في حنجرته
الحاصل حجزت مقعد OKفي قلوب الشعب
وانتظروها في الحملة القادمة
بعبارتها رشحوا اللي طيرتكم في العجه قبل 4 سنوات
وابشروا بالاراضي ماعدا ساخر !

بواسطة : ساخر الفيفي
 6  0  1103
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:51 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.