• ×

01:45 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

دكتور المثلية الجنسية !!  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام التامين الأكملين على نبي الهدى نبينا وقدوتنا محمدبن عبدالله صلى الله عليه وسلم...

إلى كل متشدق بما لايعي من العلوم( الجنسيه) التي قضي فيها السنين ليحصل على حرف الدال في مقدمة اسمه ليرمي بأذاه على غيره ويقال عنه الدكتور/سامي الحربي ثم يصب على بني بشرته بل على جزء من بني مجتمعه وبلاده الألفاظ التي لاتليق به أولاً -كمسلم ودكتور ولايليق أن تطلق على جزء من بلده وهم أبناء منطقة جازان .
أيها الدكتور لقدظلمت نفسك وخنت الأمانه التي وكلت إليك في مجال تخصصك وقد أفتريت وقذفت أهل منطقة جازان قاطبة بما ليس فيهم ولتعلم أيها الدكتور الأحمق أن حكم القذف لأبناء منطقة جازان حكمه قديكون عسيراً وأنهم أشرف أطهر من إفتراءتك وأبلغ من أن تنتقدهم وأنت لست لأحدهم بكفء ألا ترى معي أنهم رجال الحدود ويذودون عن حدودهم بأنفسهم في ظل قيادة رشيده بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين ووهبوا من أنفسهم فداءً ودرعاً للوطن في يوم ما..... وليكن لديك معلوماً أن عدد المتوفين والمصابين وهم في الخطوط الأمامية للمواجهة أيام تطهير الحد الجنوبي هم من أبناء منطقة جازان بكافة قطاعاتها ومن جميع الفدائيين من الجيش العربي السعودي وتأتي ألفاظك البذيئة كبذائة صاحبها تتحدث عنهم بصفة قاطنه في ذاتك (المثليه الجنسيه )أما المتخفي وراء عباءة الدكتوراه أمثالك فلا يمتون لهذا البلاد بأي صلة أبداً.......

ولكن كل كلامك لا يحرك فيهم قيد أملة من إنتمائهم لوطنهم وحبهم لقادتهم مهما قلت ومهما صرحت أنت وصحيفتك التي أصبحت منبراً للشقاق والنفاق وإثارة الفتنه بين أفراد شعب متماسك لاتزعزعه الخزعبلات الصادره من إنسان لايمت لهذه البلاد بأي صلة عقل وتفكير متهالك عاري من المصداقيه عارياً من الأخلاق الاسلامية.

واحب أذكرك أيها الدكتور أنك لاتمثل سوء فرد ناقص عقل ودين......... ولاتنسى أن منطقة جازان من أبناؤها ( الأطباء )والدكاترة في جميع التخصصات( والدعاة )وأن أبناء منطقة جازان هم المتميزون في جميع الجامعات ومضرب مثل في الذكاء.....والتميز علماً وأدباً وأخلاقاً....

أما معلوماتك أيها الدكتور المغلوطة عن منطقة جازان وهي صادرة من ثقافات غربية علمانية لانكاد نعرفها بل نسمع عنها منك ومن أشباهك في(المثلية الجنسية)((وليخسئ الخاسؤون))(أمثال الدكتور سامي الحربي).

 20  0  1572
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:45 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.