• ×

09:02 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

صحيفة فيفاء أون لاين . 

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء أون لاين .

بقلم: الأديب والباحث والأعلامي / محمد بن مسعود العبدلي الفيفي .


لاجدال في أننا نعيش عصرا ذهبيا للإتصالات وثورة المعلومات..الأمر الذي يدفعنا لاستغلالها بالصورة المثلى .. ومن هذا المنطلق أتت هذه الخطوة البارزة والعلامة المميزة في تاريخ جبل فيفاء..(فيفاءأونلاين) في ثوبها القشيب ومحياها الباسم.. لتكون نافذة مطلة على هذه البقعة من وطننا الكبير ..لترصد أخباره وفعالياته على مختلف الأصعدة..وتسهم في خدمته إعلاميا..وتبرز تاريخه الحافل ..وتترجم لرجالاته البارزين..وتكون همزة وصل وموئل ثر يلتقى فيه أبناؤه..ويتابعون احداثه بالتفصيل..كانت تلك خطوت اضطلع بها نفر من المحبين لها..علي رأسهم الأستاذ /جابر بن ماطر الفيفي..ونجله الأستاذ /يحيى بن جابر الفيفي ..الذين يعملان بدأب مستمر..وعزيمة صادقة..ويبذلان من الجهد والوقت مايستوقف المنصفين..ويدعو للإعجاب..لا يرجون إلا الإسهام في خدمة وطنهم وأمتهم.
وقد تلقيت دعوة من رئيس تحريرها الأخ جابر ومن نائبه الأخ يحيى دعوة كريمة ، لزيارتها والوقوف على ما وصلت إليه..وإبداء ملاحظاتي بكل شفافية..نظرا لخبرتي المتواضعة في الشأن الصحفي..
لقد دفعهم الى ذلك حسن الظن ولا شك..وها أنا ألبي رغبتهم..تملأني الغبطة..ويدثرني السرور..ويزيدني شرفا ومكانة..
أما مرد الإغتباط والسرور..فلأجل مارأيته من حسن متابعة واستقصاء لكافة الأخبار المتعلقة بفيفاء .. و ماتقدمه من زوايا و(ريبورتاجات) وحوارات ولقاءات,,وعموم ما تنشره من مواد مختلفة..إلى ما هنالك من تنسيق وإخراج,,
وأقول :بالأصالة عن نفسي ..أشكر لكافة الإخوة القائمين على (فيفاء أون لاين) جهودهم الواضحة ونشاطهم المشهود..كما أوجه الدعوة للجميع بدعم هذا الجهد ..لتظل فيفاء متألقة كماهي..
أبارك للجميع هذا النجاح ..
وكل عام وأنتم بخير

 53  0  42523
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:02 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.