• ×

05:16 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

(قتلتم صاحبكم حياً)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحابته الطيبين الطاهرين .ثم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أجمعين
أما بعد ,,,
بداية : لا أجد من نفسي ما أقول سوى \" لله دركم!!! \" جعلتموني صاحب موضوع للنشر في البداية ثم خلقتم مني عينَ حَدَث وخبر في النهاية , ومضيتم تلوكونني في أوقات فراغاتكم وترمون تحت اسمي بانتقاداتكم , فهذا يمتدح وذاك يجرّح وفلان يصرّح والآخر يلمّح , وأنا المقحم في قلب المعمعة محرجا أراقب عن كثب بصمتٍ كأنّي زهرة خرساء لم ترزق شذى الرحيق , والمعلق في خضم التداولات متذبذبا أتابع حظوظي على مضض فتارة ترتفع أسهمي وتارة تنخفض , حتى بتّ نفسي لا أدري من أنا !!! فهلا تركتم لي مجالا أعبر فيه عن نفسي بنفسي وفرصة أذود بها عني بلساني , لامدحورين ولامبعدين .
أولا: سأُضطر هنا إلى التحدث أليكم بلهجة ثنائية الأبعاد لعلي أدع بها فرصة سانحة يقتنص منها أحدكم ما يشاء من العبارات عني , ويستشف خلالها من المعاني ما يحسبني أهلا له . فبكل تواضع أو غرور وبكل صدق أو زور , أقول بأنني كنت منذ البداية غريرا بهذا الخبر غير أنها جرت محادثة عفوية بخصوصه وعابرة على (الإميل) مع الأستاذ العزيز : أحمد بن يحي الفيفي , الذي أتصل بي عقبها بأيام يطلب مني صورة لم أعلم مستقرها ومستودعها - آن ذاك - , واكتفى بوصفها \"مفاجئة\" , فكانت فعلا مفاجئة بحق بل تعدت عنصر المفاجئة إلى (المباغتة) , لكون الموضوع أقل من أن ينشر ويطرح وأبعد من أن يذكر ويمدح , ولكني هنا انتهز الفرصة لشكره جزيل الشكر على مشاعره النبيلة ونواياه الحسنة تجاهي , ونظرته الثاقبة للأمور من منظار ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) .
ثانيا: أود أن أنوه إلى أن الترشيح كان من قبل الطلاب عن الطلاب أنفسهم , وليس من قبل الإدارة فالإدارة لديها من الرجالات والأكفاء ما يغنيها عني وعن اختياري , كما أن طبيعة عمل اللجنة الدولية للإعتماد الأكاديمي لم تكن معنية بالمباني والإدارات والأكاديميين والأكاديميات فحسب , بل إلى جانب ذلك تهتم اللجنة بالنظام الأكاديمي في الجامعة بشكل عام من حيث المناهج وطرق التعليم وسائل التقديم إلخ ... , كما أنها تعنى بالمجتمع الطلابي كركيزة أساسية في عملية التقييم ومنح الإعتماد وذلك من حيث تحصيلهم العلمي وإنجازاتهم وإبداعاتهم من جهة , ومعاناتهم والصعوبات والمعوقات التي يواجهونها من جهة أخرى . وحسبي عن السرد والإطالة ماذكرت .
وتقبلوا تحياتي ,,,

بواسطة : faifaonline.net
 19  0  1420
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.