• ×

04:45 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

جنود فيفاء البواسل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جنود فيفاء البواسل

بقلم : مدير العلاقات العامة بفيفاء أون لاين
أ.عبدالله يحيى مريع الفيفي


ليس شرطاً لدفاعك عن وطنك وقضاياك ومجتمعك حمل السلاح و القنابل بالذات ونحن في وطن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أدامه الله لخدمة وطنه وشعبه .
كل ما عليك ان تستل قلمك وتعزم أن هدفك هو خدمة فيفاء وأهلها تحامي عن حاجاتهم وتطالب بمستحقاتهم التي كفلها لهم حق المواطنة . و مواطني فيفاء يستحقون منا كل جهد وعناء في سبيل خدمته .
وهنا نريد ان نتعرف على جنودنا البواسل المجهولين الذين نذروا انفسهم لمتابعة احتياجات بلادهم فيفاء والرفع بمشاكل مجتمعهم ومواطنيهم . سخروا اقلامهم وأوقاتهم للمطالبة بحقوق فيفاء واهلها من الخدمات سهروا الليالي وتحملوا المضايقات والتشكيكات خسروا مالهم واستدانوا ليواصلوا المدافعة والمطالبة لوطنهم فيفاء . والمردود ؟
لا يريدون منا سوى الدعاء لهم من قلوب صافية بالتوفيق والسعادة نظير ما يقومون به نيابةً عنا , ولائهم للأرض والمواطن ككبير سن وأمرأة عاجزة وفقير جائع وعاطل محتاج .
فلنقف تحية إجلال لهم وتقدير لمجهوداتهم وعلينا بالدعاء لهم بالتوفيق تطوعوا للعمل مع صحيفة فيفاء أون لاين لصوت الإعلامي لفيفاء . لم يدفعهم في ذلك حب منصب أو مال دفعهم حب فيفاء وأهلها . فجزاهم الله عنا كل خير و عوضهم الله في وقتهم وخسائرهم كل خير وجنودنا البواسل هم :

1 ) عبدالله سالم الفيفي
2 ) يزيد حسن الفيفي
3 ) سلطان يحي الفيفي
4 ) علي جابر الفيفي
5 ) محمد حسن الفيفي
6 ) حسن اسعد الفيفي
7 ) مرزوق حسن الفيفي
8 ) عافية الفيفي

و آخرون أيضاً يكتبون في المجال الإجتماعي و الثقافي و الأدبي في الصحيفة و كذلك مواطنين يُحبون فيفاء و يتواصلون مع الصحيفة عبر كل الوسائل التي إتاحتها إدارتها , من خلال البريد الإلكتروني و الكم الهائل من الرسائل و كذا الإتصالات فلهم من فيفاء و ابناءها دعوةً صادقة و شُكراً خالصاً .

 10  0  1252
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.