• ×

10:11 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

ماذا بعد انتقاد الشيحي؟!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
\\\" ماذا بعد انتقاد الشيحي \\\"

بقلم : الأستاذ/ أحمد بن يحيى الفيفي .
لاشك أن الشيحي أخطأ في مقاله سواء اعترف بذلك أو لم يعترف تأسف أو لم يتأسف ومن حقه ككاتب أن يكتب ما يشاء ومن حق الآخرين أيضا الانتقاد وموضوعي حقيقتاً لا يهتم بالشيحي ولا غيره لأنني مؤمن بأن رحمة الله وسعت كل شي ولن يؤخر هذا المقال متهالك الأركان رحمة الله عز وجل على ذلك الضعيف الفقير إلى ربه وما أخشاه أن تنال الكاتب دعوات من ذلك الضعيف هو وأسرته فيبتليه الله لأن دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب وفي الحقيقة أن الكاتب ظلم تلك الأسرة !
أعود لموضوعي الأساسي وهو ماذا علينا فعله من أجل ذلك المتضرر هل نكتفي بتوجيه الانتقادات للشيحي فقط !
هل بهذا الكم الهائل من الانتقادات نكون قد أشبعنا رغباتنا ونكون قد رددنا على الكاتب ونكتفي بهذا !
أبداً والله
علينا أن نترجم هذه المشاعر الصادقة الحانقة لردة فعل ايجابية لمساعدة ومد يد العيون لهذاه الاسرة وأن تسارع صحيفتنا الخَيرة كما عودتنا بتبنيها حملة للتبرع لهذه العائلة ويكون الرد الحقيقي بما ستجود به أنفسنا على ذلك المقال المتهالك ونوصل رسالتنا بصوت يحمل أصداء رائعة وليس مجرد هراء .
لابد أن تكون ردة الفعل ملموسة وقوية فالكلام لا يسمن ولا يغني من جوع و الرجل يحتاج منا لوقفه صادقة من الجميع فلماذا لا نجتمع على هذا الخير العظيم ونوحد صفنا ويكون هذا المحتاج بداية لتوحيد كلمتنا بإذن الله .
علينا أن نتذكر نعمة الله علينا وأن نتخيل أنفسنا مكان ذلك الرجل وحينها سندرك فضل المساعدة وما أدراكم ربما يصرف الله عنا مصائب أشد ,اعظم بلاء .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
ما من يوم طلعت شمسه إلا وملكان يناديان: اللهم أعط منفقاً خلفاً وممسكاً تلفاً

 5  0  1083
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:11 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.