• ×

07:06 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

مدرسة الطحلة بين تهاون المالك وتخاذل إدارة التربية والتعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
\" مدرسة الطحلة بين تهاون المالك وتخاذل إدارة التربية والتعليم \"


أن يدرس أبناؤنا داخل هذه المدرسة دون إضاءة فذلك أمر يهون لأن إضاءت الشمس تدخل الفصول من الشبابيك المكسرة .
وأن يدرس أبناؤنا داخل هذه المدرسة دون نظافة فذلك أمر يهون لأن الرياح الموسمية تهب كل فجر فتطير الأوساخ المتراكمة داخل حجر الدراسة .
وأن يدرس أبناؤنا داخل هذه المدرسة بين الأغنام الداخلة من البوابة دون إذن فذلك أمر يهون لأن القردة الهابطة من على سور المدرسة ستقوم بطرد الأغنام بدل العامل .
وأن يدرس أبناؤنا داخل هذه المدرسة يستنشقون الهواء العليل !! القادم من الحمامات والذي يزكم أنوفهم لأنه لا يوجد بيارة ( وأعتقد أن هذه هي المدرسة الوحيدة في قارة آسيا دون بيارة ) أقول هذا أمر يهون حيث يجب على طلاب تلك المدرسة أن يأكلوا \" جوافة \" ليحدث لديهم إمساك حتى لا يحتاجون دورة المياه .
لكن أن يدرس أبناؤنا داخل تلك الفصول في حصار كهربائي من خمس جهات ( أربعة جدران + السقف ) فهذا أمر لا يطاق
وخلاصة الموضوع أن المدرسة تعاني من سوء التمديدات الكهربائية وكذلك من ضعف العداد حيث لا يتحمل إنارة مبنيين مع الأجهزة الأخرى وفي الإسبوع الماضي حدث هناك إنفجار للمبات حيث سقطت على رؤوس الطلاب فهم كل صباح محاصرين داخل الفصول حيث لا يستطيع أي طالب أن يشغل المكيف أو المروحة أو حتى يمسك الباب من الماس في جميع الفصول , فيا ترى متى تتدخل إدارة التعليم لإنهاء تلك المعانا ة بعيداً عن تلك التكاليف للمالك التي لاتسمن ولا تغني من جوع ويكون هناك حل على أرض الواقع وليس على بياض الأوراق.
نترقب ذلك ...

بواسطة : faifaonline.net
 4  0  1763
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:06 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.