• ×

11:13 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

المقدمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
[HR]




ملتقى فرسان فيفاء بتوك

بـــــــرعـــاية

أ ـ مطعم ومندي القمة بتبوك لأصحابه :
1 ـ جبار سلمان السلماني
2 ـ علي سلمان السلماني

ب ـ مؤسسة مسعود العبدلي للمقاولات





المقدمة :



الإخــــوة قراء صحيفة فيفاء أون لاين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
هنالك مشاريع تجبرنا على الوقوف عندها وتأملها مجرد أن رأينا ثمارها , عندها تحيط بنا الأسئلة من كل صوب كيف رأت النور هذه المشاريع ومن يقف خلفها . ناهيك عن ان المهتمين بمثل هذه المشاريع يأملون في عمل مثلها اللهم أنه ينقصهم الخبرة في ذلك .
وما الملتقيات الفيفية المنتشرة في المناطق بتفاوت إلا خير دليل على أن هنالك مشاريع راقية وجب علينا تسليط الضوء عليها فطالما أنها في خدمة فيفاء وأهلها كان لابد أن نتعمق في تركيبتها ولوائحها وإنجازاتها ومن يقف ورائها .


|| الفائدة التي نتمنى الوصول لها :


أولاً : شكراً منا لمؤسسي وداعمي تلك الملتقيات على ولائهم لفيفاء وأهلها .
ثانياً : تشجيعاً لبقية أبنائنا في المناطق التي لا يوجد بها مثل هذه الملتقيات للتحرك بإتجاه الدعوة لتأسيس ملتقى يجمع أبناء فيفاء في منطقتهم .
ثالثاً : فرصة كبيرة للملتقيات القائمة لتبادل الخبرات والتجارب وتطوير الأنظمة لتحقيق الفائدة المرجوة( خدمة أبناء فيفاء ) .


[HR]

|| وأول ملتقى نحن بضيافته هو ملتقى فرسان فيفاء الذي سمعنا عنه في مواقف عدة أبهرنا بتقدمه وتطوره و أسعدنا بنتائجه التي أستفاد منها أبناء فيفاء كافة بتبوك صغيراً وكبيراً ذكراً وأنثى .
و كان أول سؤال بحثت له عن إجابة ضمن سلسلة الأسئلة الكثيرة , من هو صاحب الفكرة ومؤسس هذا الملتقى ولكنني سعيد جداً لأنهُ لم تردني إجابة على السؤال ,هل تعلمون لماذا ؟
لأنني عرفت من خلال رفضهم الإفصاح عن صاحب الفكرة ومن هو المؤسس الحقيقي للملتقى اقول عرفت أن ذلك هو سر نجاحهم . فهم لم يسعوا لمناصب أو سمعة هدفهم الأول والأخير خدمة فيفاء و أهلها فقط لا غير .


بقلم مدير العلاقات العامة بفيفاء أون لاين
أ. عبدالله يحيى مريع الفيفي

بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1114
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.