• ×

12:34 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أحداث وتعليق ـ 2 ـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحداث وتعليق\"2\"

بقلم الأستاذ/ عيسى جبران الفيفي .


*
انتقل مكتب البريد من موقعة بالعدوين إلى مقره الجديد بنيد الدارة والسؤال لمكتب البريد....
لماذا تم النقل من مبنى مستأجر إلى مبنى مستأجر آخر؟
ولماذا تم النقل من مقر يوجد به مواقف سيارات إلى مقر لا يوجد به مواقف سيارات
؟!!


* من يريد الذهاب إلى مستشفى فيفاء العام يفجع بتلك الردميات التي خلفها المقاولون على الجسر الخاص بتوسعة مدخل طوارئ المشفى والذي لم يكتمل إنشاؤه حتى الآن حيث قاربت الفترة السنة الكاملة,والمشكلة أنه مشروع صغير جدا بالنسبة لسنةانتظار...
والسؤال لماذا لا تنهي بلدية فيفاء مشكلة هذا الجسر وتنظف الطريق خدمة لزبائن المستشفى
!!


*من يزور فيفاء ويتجول في أرجائها يستغرب عودة الدخلاء من \"المسيحيين\" حيث أخذوا بالدخول عبر أراضي قبائل معينة وكأنها فرحة بعودتهم متناسين ما يسببونه من مشاكل أخلاقية واجتماعية,حتى أنهم وصلوا الآن إلى كل جهة من فيفاء وتراهم يتجولون في أسواق نيد الدارة والضالع وكأنه لم يتم طردهم سابقا.


*شاهد الجميع أعمال الشركات المقاولة وكيف أنها تشبه بمن ينقل الماء في قربة
\"مفقوعة\"وتمنيت لو أن هناك مقاولون من فيفاء يصلوا إلى درجة ينافسون فيها على مشاريع كبيرة...ولكن الملاحظ أن أكثر المقاولون الفيافية يتنافسون في مشاريع صغيرة كـ\"بناء حرة\" أو \"تلييس قريعة\"!!


* تمنيت من كل قلبي لو انه يوجد لدينا شقق مفروشة حسب المواصفات لما أشاهده من زوار كثر يأتون لفيفاء...المشكلة أن أكثر الشقق الموجودة أسوأ حالا من الجلوس تحت خيمة,ولأنها مصممة لجلسات \"البسطة\" فقط.


*لا أدري لماذا لا تهتم المساجد بفيفاء بتوقيت الأذان والإقامة فلا يوجد سوى القليل فقط من يلتزم بالتوقيت,فتلاحظ من يؤذن بعد فوات الأذان وآخر يصلي.فلماذا لا يلتزم المؤذنون والأئمة بالتوقيت حتى نطبق شرط الصلاة وحتى يعرف الجميع بأن الأذان موعد يجب التقيد به..

وسلامتكم

بواسطة : faifaonline.net
 6  0  1129
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:34 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.