• ×

11:37 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

أحداث وتعليق ـ 3

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحداث وتعليق (3)


بقلم الأستاذ/ عيسى جبران الفيفي .


* تكريم الشيخ والأديب والشاعر والرمز حسن فرح الفيفي من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود بملتقى الشعر والشعراء بالنادي الأدبي بجازان لهو التكريم يفتخر به أبناء فيفاء.ولكن ما نتمناه منك يا أديبنا وشاعرنا أن يكون لك ملتقى عبر مركز فيفاء الثقافي ولو مرة كل شهرين حتى يسمع منك من لم يسمع وننهل من علمك فالأدباء قليلون في هذا الزمان.


* من يسلك طريق الجوة يستغرب ما تقوم به الشركة المقاولة حيث قامت باقتلاع (الإسفلت)وتركه ترابيا وكأنها تقول (وش رايكم نتركه ترابي )أين أنت يا مراقب مشاريع البلدية لك ثلاث أيام ما جاك خبر.


* المتحف الأثري الذي أقامه الأستاذ حسين يحي عيدان الفيفي مشكورا يستحق منا كل الاهتمام,وكيف لا وهو يحفظ تراثنا الذي دفنته العولمة غير مبالية,فلماذا لا تكون لنا بصمة في تكبير هذا المتحف وجعله على مستوى المنطقة؟!


* من يزور فيفاء يلاحظ انعدام اللوحات الإرشادية سواء لأسماء الأحياء أو المعالم أو المساجد أو الدوائر الحكومية وقد يقول البعض أن البعض يقوم بإتلافها ولكني أقول لعل البعض قد اهتدى فلا مانع إقامتها.


*من يقرأ صحيفة فيفاء وخاصة عدد زوار المقال أو الخبر يجد مفارقة عجيبة بين عدد الزوار وعدد المعلقين,عزوف الكثير عن المشاركة ممن يملكون القلم,انحصار المشاركة بين المعلقين تاركين الموضوع في أعلى الصفحة.... عن رأيي أتمنى أن يفوق التعليق مقالي أو خبري حتى أستفيد ويستفيد الجميع.

بواسطة : faifaonline.net
 7  0  1046
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:37 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.