• ×

07:26 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

لقاء الصحيفة مع سعادة وكيل الإمارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء تحاور وكيل أمارة منطقة جازان .



image



على هامش المناسبة التي سبق الإشارة إليها على الرابط التالي كان لنا لقاء سريع مع سعادة الدكتور: عبد الله السويد وكيل أمارة منطقة جازان .

خبر اللقاء و صوره

وبما أن الهموم متعددة والأسئلة تتراكم وتزدحم وكان في بالنا الكثير والكثير ليس فقط حيال المناسبة ( مهرجان الجنادرية ) إلا أن احترامنا للمناسبة ولوقت سعادة الدكتور قد جعلنا نختصر أسئلتنا حيال المناسبة وتخصيصاً حيال المشاركة الجبلية التي تبدو هزيلة كعادتها كل عام بل إنها تخلوا من أي موروث حي ولا ترمز حتى إلى ما يتمتع به القطاع الجبلي بشكل عام .

سألنا سعادة الوكيل ماهو الجديد؟

فأجاب سعادته بأنه ليس هناك جديد هذا العام ..باعتبار أن الأمارة كانت مشغولة بمهرجان جازان حيث تم أنجاز قرية رائعة تشمل كافة القطاعات بمنطقة جازان ولعل البيت الجبلي هو أهم ما تم انجازه .

وعندما قلنا لسعادته أن القطاع الجبلي في مهرجان الجنادرية لايوجد فيه غير الجماد (بيت جبلي وشي من بعض الموروثات البالية والتي لا تحكي واقع ولا تشير إلى بيئة ) :

قال سعادته أتفق معكم في ذلك وقد لاحظت خلال زيارتي ماتفضلتم به ، ولكن كما ذكرت بأننا في طور مراجعة الكثير من الأمور .
وأضاف سعادته أعدكم وأعد أخواني في القطاع الجبلي بتغييرات كبيرة في العام القادم .

وعند سؤالنا له أين أبناء القطاع الجبلي مساواة بإخوانهم في القطاعات الأخرى، وهل هناك نية لزيادة الطاقم المشارك من القطاع الجبلي وبفنون مختلفة؟

أشار سعادته بمشيئة الله سينظر في ذلك وقد لاحظنا ذلك وكان لنا ملاحظات حتى على البيت الجبلي أبديناها في حينه سواء من حيث الترتيب ومن حيث السعة والنية بمشيئة الله تتجه الى هدمه والعمل على أقامة بيت أخر وكما قلت لاتتعجلون الأمور فسمو أمير المنطقة حفظه الله حريص كل الحرص على العناية بكافة ما يخص جازان ومقاطعاتها وموروثها الجميل .

وأخيراً قدم سعادته شكره لفيفاء أون لاين على اهتمامها مبدياً إعجابه بصحيفة فيفاء وواقعية أطروحاتها وقد حصلنا على موافقة سعادته بأجراء لقاء شامل في أي وقت مضيفاً أن مكتبه مفتوحا للجميع.

وهنا نشير إلى من لا يعرف سعادته الدكتور/ عبد الله السويد:
بأنه رجل متواضع للغاية وذو أخلاق عاليه ومتفهم ويحب الأعلام ويرى أنه يقوم بدور رائع وهو مساعد أيمن لكل مسئول طالما تمسك بشرف المهنة والمصداقية والأمانة التي هي مقومات العمل الناجح والخدمة الرائعة لهذا الوطن ومواطنيه .







image

image


image

بواسطة : faifaonline.net
 14  0  1646
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.