• ×

07:42 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

آمال المواطنين والزوار تبددت بإنسحاب معدات المشروع .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسعود الفيفي (فيفاء) .


لقد أبتهج أهل فيفاء بمشروع توسعة وصيانة خط (١٢) وعقدوا آمال على ذلك المشروع وذلك لما عرف عنه من انه أكثر خطوط فيفاء أستخداماً وفي ذات الوقت أكثرها خطورة ولعل تلك الأحصائية الكبيرة للحوادث التي وقعت فيه خير شاهد وخير دليل على حاجته وحاجة مستخدميه من المقيمين والزوار الى توسعة وبناء حواجز ومصدات وتعديل بعض أجزائه .
ولذلك كان مواطني فيفاء قد استبشروا خيراً وتوجهوا بالدعاء للمسئولين في بلدية فيفاء لاهتمامهم بعد أن رأو تلك اللوحة وراوا بعض المعدات في أول ذلك الخط ..
ولكن سرعان ما تبدلت الأمور وذهبت تلك الآمال بعد أن قامت تلك المعدات بالآنسحاب وياليتها أنسحبت دون أحداثيات ولكنها وكما يقال كانت قد (لتت وعجنت ، وزادت الطين بلة ) أي بما معناه انها زادت الطريق دمار من خلال (قشط الآزفلت من بعض اجزائه ) وضايقت بعض اجزائه الأخرى بهدم اطراف الطريق ثم أختفت عن الأنظار ..وبذلك عرف المواطنين أن هذا المشروع لم يكتب له أن يرى النور حيث لم يتجاوز (٣) كيلو حتى أختفت جميع المعدات ولم يبقى سوى تلك اللوحه ثم ذلك الدمار .

ونحن هنا وبأمانة ننقل للمسئولين في بلدية فيفاء وعلى رأسهم رئيس البلدية مناشدة المواطنين والزوار ومطالبتهم بعودة ذلك المشروع ومتابعته لما له من أهمية بالغة .
ويسرنا هنا أرفاق الصور التي توضح ما سببه ذلك المشروع الذي اختفى مخلفاً دماراً ومتسبباً في المزيد من الضحايا بسبب الحوادث المرعبة من جراء هيئته الأولى بالاضافة الى حالته الحالية .



image

image
image

image
image

image
image
image

بواسطة : faifaonline.net
 8  0  1916
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:42 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.