• ×

01:20 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

نافذة على الإبداع والتميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نافذة على الإبداع والتميز


د. يحيى بن حسن سلمان الفيفي .


الحمـد لله وحده ، والصـلاة والسلام على رسول الله محمد ، صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ، وبعد:
فعام مضى وبضعة أيام إضافية بعد هذا العام ، كان حافلاً بالنجاح والإنجاز والازدهار منذ الحروف الأولى لصحيفة فيفاء ، نعم هي أيام تعاقب الليل مع النهــار فيــهـا , وسُــطر بصفحـتها مجريات مواقف وأحداث عايشناها . منها الأحداث المفرحة والمحزنة ، السياسية منها والاجتماعية ، الفنية والإعلامية ، والرياضية وغيرها . ظهرت من خلالها أقلام متعددة ، وموضوعات مختلفة .
فقد قفزت صحيفة فيفاء قفزات نوعية أثارت إعجاب الجميع ودلت دلالة واضحة على تفتح عقلية الموهوبة من الكتاب المعروفين ورواد الأدب ، وحملة المحابر ، وعشاق الثقافة ، وأصحاب الأقلام الذهبية من مبدعين ومثقفين من ذوي الآراء والأفكار.
كل ذلك بفضل الله سبحانه وتعالى ، ثم بفضل جهود ومثابرة الأوفياء المخلصين وبتوجيه وإشراف عام من الأستاذ جابر بن ماطر الفيفي وطاقم العمل المميزين الذين لم يألوا جهدا في بذل ما في وسعهم من جهد كبير وعطاء مثمر مستمر ، لنقل الصورة الحقيقية الحية لكثير من الأحداث المتعلقة بربوع وطننا الغالي عامة ، وبفيفاء وأهلها وما جاورهم بخاصة ، ونشر البرامج التعليمية والأحداث الثقافية والعادات والتقاليد الاجتماعية ، والأنشطة الرياضية ، والألعاب المختلفة ، و الإنتاج الأدبي ، إضافة إلى كل جديد يعود بالخير على القاريء ، فجدير بكل قارئ أن يساندها ويدعمها بكل أشكال الدعم من تفاعل وتواصل ومشاركة .
نسأل الله أن يديم هذا النجاح الكبير والابتكار والإبداع والتجديد المتواصل على طريق الازدهار والتقدم في عالم لم يعد فيه مكان للانغلاق أو الانعزال ، كما ندعو الله سبحانه وتعالى أن يكتب لصحيفة فيفاء في ثوبها الجديد النجاح والانتشار ، وأن يمدنا العون والقوة للاستمرار ومواصلة المسير .

وأخيرا يسرني ويسعدني أن أقدم تحية مباركة لمن جمع قـــلــوب تعارفت بأخلاقها وأدبها، في هذا الصرح الجميل . وشكري لكل عضو نافع أتى لكسب العلم والفائدة والبحث عن الخبر العاجل وأتى لكي يفيد ويستفيد من الموقع .
كما أقدم عظيم شكري وجزيل امتناني إلى الأخوة القائمين على هذا الصرح المبارك والذي سيواصل بإذن الله حلقة الوصل بين أبناء فيفاء جميعا .


كل عام وصحيفة فيفاء في رقــى وازدهار .

د / يحيى بن حسن الفيفي

 5  0  635
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.