• ×

05:29 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

رسالة الى محترفي وهواة التصوير من أبناء فيفاء .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فــيـــفــــــــــــــاء


بقلم : محمد بن سالم الفيفي .

طـبيــعة ســاحــرة..وجــبال شاهــقــه تعـانق الســـحاب..منــاظرها لايـــكاد يصدق زائــريها أنها هنا في السعـوديـه..

عندما يقــف من يزورها لتـلتـقــط عــدســتـه جـمال وروعـــة خـالقهـا يحتار من أين يبدأ أو من أي جبل تلتقط عدسـته إبـــداع الخالـق جل في علاه...,,

أما أبناء فيفا فمنهم من أحترف مهنة التصوير ليبرز جمال فيفا وروعتها لمن لايعرفها ولمن لم يتمكن من زيارتها
فكم منهم من تعرف عليها عن طريق عدسته..
فلهم جزيل الشكر والعرفان من أبناء فيفاء خاصة ومن جميع من تعرف عليهاعن طريق عدسته..وأخـص بالشكر المصورالمبدع (يـزيـد الفيفي)و(عبدالله سالم الفيفي) الذين أبهرا الجـميع بتصويرهم المـبدع لفيفاء..
ولكن..، عتبي على بعض المصورين الأفاضل من الذين أحترفوا مهنة التصوير حيث أن عدستهم لاتلتقط سوى الجبل الذي ينمتمي له أو المجاورين له ..فيبدع في تصويره من جميع الجهات وبجميع الأشكال ولا تنسى عدسته براعم الجهة القريبة من إقامته لتلتقط لهم أحلى الذكريات ومن ثم نشرها في مواقع الأنتر نت أو في الصحف ..وتجاهل مايقارب 18 جبل وفي كل جبل تسكنه قبيله وكأن فيفا عباره عن 50×50 مترا فقط..!!
فهناك من أبناء فيفا من أغتربوا منذ زمن يتمنون بأن عدسة هذا المصور تزور جبالهم وقبيلتهم وتلتقط لهم أحلى الصور والمناظر ليروا كيف أصبحت وماذا حل بها بعد سنين الغربة التي أغتربوها..

فلماذا ..لايمثل فيفا بجميع جبالها ولماذا لاتزور عدسته كل جبل لتلتقط له أبــداع الخالق فيه..ليرضي إخــوانه المغتربين ولينال شــكرهــم ودعــائهم له...!

بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1446
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.