• ×

01:12 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

لماذا لايكافئ الجميل بمثله ؟ [قصة واقعية لرجل من رجالات فيفاء]

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لماذا لايكافئ الجميل بمثله ؟ [ قصة واقعية لرجل من رجالات فيفاء]
حسين جبر الفيفي - حفر الباطن

[HR]
فـي البداية أحب أن أشكر القائمين عـــلى المشروع السياحي في الدفرة والناجح بجميع المقاييس ...والذي سوف يخــدم أهل فيفاء ويضفي طابع سياحي على جبل فيفاء .. حيث أنه أول مشروع سياحي على المنطقة ... وبداية الخير قطرة بحول الله وقوته.
كما أنني لاأنسى أن أشكر من تعاون مع البلدية من رجالات فيفاء مثل الشيخ : علي بن أحمد العمري الفيفي .. وهنا أحب أن أوجه رسالة عاجله للمسؤولين وعلى رأسهم رئيس البلدية .. وهي كالتالي:
(( الشيخ علي بن أحمد العمري الفيفي لم يقصر ولم يتوانَ عن خدمتكم وبذل كل مايستطيع لخدمة أهل فيفاء, فلقد أزاح خزانات الماء من المنطقة المراد تطويرها لتكون معلم سياحي للمنطقة كما أنه منح بعض أرضه لتكون ممر للطريق ... والمشكله الآن تكمن فــي أنه يحتاج للماء حيث أنه يعتمد كليا على الخزانات المزاحة وبعض البرك التي بجوار بيته .. وبمعرفتي بهذه المشكله الجسيمة وحيث أن قدراته الماديه ضعيفه جدا وليس لديه دخل مادي سوى الضمان الاجتماعي الذي قد لايلبي سوى بعض المتطلبات المعيشيه وذلك لبعد منزله عن الخدمات العامة كما أن أصحاب الوايتات يرفضون جلب الماء لبيته لوعورة الطريق المأدية إليه.. فآمل من المسؤولين وتقديرا لما بذله هذا الشيخ الفاضل بأن يقام بجلب وايتات من البلدية لتوصل الماء إلى بيته أو يساعد بأي طريقه أخرى يرى فيها النفع والفائده لشخصه الكريم وتقديرا لما بذله لأهل فيفاء))
.... هذا وبالله التوفيق ....

بواسطة : faifaonline.net
 6  0  1704
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:12 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.