• ×

05:12 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

طريق ( 8 ) والعقاب الجماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

منذ أن بدأ مشروع إنارة طريق ثمانية ونحن في لهفة وإشتياق لذلك اليوم الذي تشغل فيه الكهرباء على طول الخط والذي يخدم مئات المنازل وسعدنا بعد طول غياب بالإنارة تظئ طريقنا وساهم ذلك حتى في إستتباب الأمن اصبحت منازلنا في مأمن وسياراتنا تحت رؤيانا بل ساهمت الإنارة في جماليات الطريق وجنباته .



ولكن لم تدم الأفراح وشركة الكهرباء تنتهج العقاب الجماعي وكأنه أوكل بها معاقبة السارق والمعتدي نيابة عن الشرطة . فالذي حدث على حد زعم شركة الكهرباء مبررة عدم إعادة التيار الكهربائي للطريق الذي مضى على إنقطاعه اكثر من ثلاثة أشهر بررت بأن المصابيح تم تكسيرها والكيابل سرقت .

ونحن الأهالي نقول هدى الله وكشف الجاني ولكن ما ذنبنا ان نؤخذ بجريرة مجهول قد يكون من أبنائنا وقد يكون من المجهولين حيث ثبت في مناطق أخرى على بعض العمالة من الجنسية البنقالية انهم يقومون بسرقة الكيابل ولكن لم نسمع هناك ان الكهرباء عاقبت المستفيدين من المواطنين بل اصلحت الخرابات لأنها تجني من المواطن رسوم مقابل هذه الخدمات .

لا نريد ان نفتح المجال للتخمينات حول هذا الأمر ولكن نطرح عشرات التسائلات اهي سياسة كهرباء فيفاء ؟أم أشخاص فيها من المسؤولين ؟ ام قلة إمكانيات ؟

بل إن هنالك موظف في شركة الكهرباء قال لنا بأن إنطفاء الطريق مسؤولية البلدية . وقمنا بمراجعة البلدية فقال لنا احد مسؤوليها إذا توقفتم عن العبث سنعيد لكم التيار الكهربائي .



في كلتا الحالتين المواطن في هذه الجهات اصبح ضحية ..... ولكن ضحية من ؟

ـــ اهي شركة الكهرباء ؟

اهي بلدية فيفاء ؟

ننتظر الجواب كل ما يعني المواطن ان يتمتع بالخدمات التي اوصت بها الحكومة الرشيدة ودعمتها ولن ترضى حكومتنا ادامها الله أن تستخدم هذه الخدمات لعقاب جماعي إو تصفية حسابات والجاني والمخرب له جهات تبحث وتتحرى عنه ثم تقدمه للعدالة ؟



بواسطة : كاتب
 15  0  1570
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.