• ×

08:46 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

محامي قبائل فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محامي قبائل فيفاء



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على النبي المصطفى

أعطى النظام الحق لأي مواطن توكيل محامي للدفاع عنه والمطالبة له بحقوقه . ويتميز المحامي بمعرفته بكافة الأنظمة والقوانين التي كفلت للمواطن الحياة الكريمة . يعلم ما للمواطن وما عليه وما هي الجهة التي يرفع ضدها وما هي الجهة التي يتم التحاور معها للحصول على حقوق المواطن .

ولا شك بأن الحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين تسعى جاهدة لما فيه خدمة المواطن وإسعاده وهدفها أن يعيش المواطن حياة كريمة مستمتعاً بخيرات الوطن .

ولكن ومع إنتشار الفساد الإداري وغياب الضمير عند آداء ما تتطلع إليه الحكومة الرشيدة وسعي بعض المسؤولين لتدسيم الجيوب على حساب راحة المواطن وعلى حساب حقوقه المشروعة في ظل إنعدام أجهزة لمكافحة الفساد الإداري يناط بها متابعة الميزانيات وتنفيذ وتسليم المشاريع الخدمية ناهيك عن جودتها ومطابقتها للمواصفات والمقاييس وفي ظل جهل المواطن وقصر يده عن المطالبة والمتابعة مما يترتب على ذلك خلو الساحة امام معدومي الضمائر من المسؤولين بنهب ثروات الوطن وحرمان المواطن من المشاريع الحيوية أو تنفيذها بشكل تصبح معه لا فائدة منها .

وما قبائل فيفاء بمنئى عن ما يحدث . الكل يلاحظ قصور في الخدمات وسوء في التنفيذ امام مرئى من المسؤولين المؤتمنين والمشائخ الغافلين النائمين والمجلس البلدي المكبل كان لزاماً أن يهب ابناء فيفاء الغيورين لتوكيل محامي أو عدة محامين يوكلون لتمثيلنا امام خادم الحرمين الشريفين والوزراء المعنيين والدوائر الحكومية لعرض مطالبنا ومتابعة تنفيذها وكشف التلاعب والإهمال فيها وانا على ثقة كبيرة بأن ذلك لن يكلفنا كثيراً وسنجني ثماره بشكل سريع ملحوظ .

المهم ان نتحرك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عبدالله يحي مريع
Ak.1998@hotmail.com
2009/08/31

بواسطة : faifaonline.net
 11  0  1255
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.