• ×

06:35 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

هل زحلطن مستشفى فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هل زحلطن مستشفى فيفاء؟
بقلم الأستاذ : عيسى بن جبران السلماني الفيفي


[HR]

تهنئة


في البداية نهنئ أنفسنا بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية من محاولة الغدر الآثمة والتي تدل على أن الإرهابيين أناس خونة وجبناء لا عهد لهم ولا ميثاق.
وأسأل الله في هذا الشهر الكريم أن يرد كيدهم في نحورهم ويجعل كل من تسول نفسه خيانة هذا الوطن وخيانة حكامنا نهاية ذليلة أنه سميع مجيب.
عندما سمعت الحوار الذي جرى بين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف والمنتحر قبل العملية الانتحارية ازداد إعجابي وثقتي في منهج حكومتنا الرشيدة وفي قياداتنا أسأل الله العلي القدير أن ينصرهم ويحميهم من كل غدار أثيم.
سمعت عبارات الرأفة والحنان والأبوة من صاحب القلب الوسيع الأمير محمد بن نايف وكيف أنه كان مهتما أولا بعودة هذا الخائن ومن معه إلى طريق الصواب وكيف كان أسلوب المنتحر الهش في الحوار والذي كان يحمل الغدر والخيانة ولكن بقدرة الله نجا صاحب القلب الرحيم ومات الخائن بخيانته,أسأل الله أن يهدي من ضل ويحفظ بلادنا وحكامنا من كل سوء.


الموضوع


بينما كنت أتصفح صور الصحيفة لفت نظري صورة بقسم \\\"العين الثالثة\\\"والتي كانت ملتقطة لطريق قرضة المدمر وحقيقة أنا لم أزر تلك المنطقة من قبل...ولكن من مشاهدتي للصورة يرى الشخص بأن المنطقة مهملة ولو تسأل الجهات المختصة لتعذروا بأن هذه المنطقة نائية عن فيفاء ويوجد مناطق أخرى لها أولوية وهذا مما يحزن القلب.
وتذكرت هنا موضوع موقع المستشفى وتأكد لي ازدواجية عقول المسئولين عن موضوع تأخره
كيف أن البعض يطالب بإنشاء المستشفى هناك ولم يوفروا أصلا طريقا \\\"على السبل\\\" ,كيف لكم \\\"واعني\\\"أصحاب الشأن في مشروع مستشفى فيفاء العام أن تقنعوا العامة في فيفاء بأهمية هذه المنطقة وأنها مناسبة لإنشاء مستشفى والبلدية لم تتعب نفسها في إصلاح هذا الطريق وزفلتته كما هي الطرق الأخرى أليس هذا ازدواجية بين المسئولين راح ضحيتها المواطن بين مؤيد ومعارض.


شحطه

(بعد التجديد لمدير \\\"اتحاد البولينج\\\" جاء \\\"ممادو\\\" وقال ألف مبروك وألحين تمددي وتطولي في الوقت حتى نحصلي إلي نبغاه كلهم تتعبي,لازم نفطري ونخططي كيف نعرف مكاني الكنزي......)

عودة


يا أهل فيفاء عليكم بالدعاء في هذا الشهر الكريم بأن يبدأ العمل بهذا المستشفى حيث كان يكون والأهم بأن يكون المكان مناسبا لأهل فيفاء وأن يهدي الجميع وأن يبعد عنا الفرقة والعصبية ويجعلنا كالبنيان المرصوص يكمل بعضنا بعضا.
ماذا تتوقعون لو....
اجتمع شيخ شمل فيفاء ومشايخ القبائل و رؤساء الدوائر الحكومية على مائدة الإفطار هل سيحلون مشكلة هذا المستشفى ويخرجوا لنا بنتيجة ايجابية ترضي جميع الأطراف!!!
أم يزحلط الموضوع إلى الحلقة القادمة


alfify@gmail.com

 16  0  1291
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.