• ×

11:39 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

نداء عاجل بخصوص زكاة الفطر 1430هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسم الله الرحمن الرحيم

إلـــى كـــافة أبنــاء فيفــاء

الســـلام عليكم ورحمـــة الله وبــركـــاته

تبقى حوالي الإسبوعين على إنتهاء شهر رمضان نسأل الله ان يتقبل منا صيامه وقيامه. وسيأتي وقت إخراج الزكاة والبعض لم يحدد أين سيضع زكاة الفطر . فعند آخر يوم في رمضان يقوم البعض بسؤال قريب أو جار اين سيذهب بالزكاة وقد تتركز الإجابات على أسرة واحده وتهمل أسر وهذه الظاهرة تتكرر سنوياً تكدس الزكاة عند اشخاص وآخرين لا يأتيهم سوى القليل .
مناطق يوجد بها أسر فيفية فقيرة وقد لا يعلم عنها وأسر تتفاوت في الحاجة من المعدمة إلى اسر قد يكفيها الشئ اليسير أعان الله كافة إخوتنا وأحبتنا المحتاجين .
لذلك اناشد المحبين للخير في فيفاء وفي كافة المناطق التطوع وإحتساب المثوبة من الله تعالى في هذا الشهر الكريم وذلك بالتحرك من الآن كل اناس في منطقتهم وعمل قوائم بالعائلات المحتاجة ودراسة حالتها ودرجة إحتياجها ومن ثم التعميم على ساكني تلك المنطقة من ابناء فيفاء بوجوب تجميع الزكاة عند شخص معين يتولى ماجوراً هو ومن يعينه بتوزيع الزكاة وبهذا نضمن بإذن الله تعالى وصول الزكاة للجميع بل ويحث أبناء فيفاء بإضافة مبالغ كل حسب قدرته مع الزكاة تدفع ايضاً للمحتاجين لإدخال السعادة في قلوبهم . ولا يمنع أن نتصل بجيراننا وزملائنا من غير ابناء فيفاء وحثهم إن امكن على إعطائنا زكواتهم لتسليمها للشخص الذي يتولى توزيع الزكاة على مستحقيها .
نسأل المولى الكريم أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم آمين
وصلى الله وسلم على سيدنا ونبينا محمد


للإستفسارات و الإقتراحات
ak.1998@hotmail.com
0545280699
عبدالله يحيى مريع الفيفي

بواسطة : faifaonline.net
 9  0  1550
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.