• ×

07:38 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

يالمجلس البلدي هاتوا برهانكم !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
( يالمجلس البلدي هاتوا برهانكم )

بقلم الأستاذ : عبدالله يحيى مريع الفيفي


من ثمار الإصلاحات التي قادها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله هي ولادة المجالس البلدية والتي هي من وإلى المواطن . من المواطن الذي أستبشر بهذه البذرة وتناولها وأحاطها بإهتمامه ورعايته . وصفق كثيراً لهذه الخطوة الحكومية الرائدة وتجلى فرحه بها بخروجه إلى مخيمات الإنتخابات للمجالس البلدية وأدلى بصوته ورشح من رأى فيه آماله وعلق عليه طموحاته وأوكل إليه تمثيله لدى الدوائر الحكومية وأوكل إليه المطالبة بالخدمات وبعد ذلك عاد إلى منزله البعيد عن الطريق ينتظر ثمرة تلك البذرة التي زرعها خادم الحرمين لتدر الخير على المواطن .

وهاهي الآن تنقضي الأعوام التي حُددت للمجلس البلدي ثم تُعاد الإنتخابات وبين الإنتخابات الأولى والثانية هُناك سؤال عريض نُوجهه لأعضاء المجلس البلدي فإذا كانوا قد عجزوا عن تحقيق طموحاتنا فعساهم لن يعجزوا عن الجواب .

والسؤال هو : ماذا حققتم منذ إنتخبناكم إلى الآن ؟ فالشوارع مازالت كما هي بحفرها ووعورتها وبدون زفلته والشوارع التي فُتحت حدثت فيها انتهاكات تنفيذية ومالية وأصبحت عديمة الفائدة والمدارس متهالكة مثلما كانت قبل إنتخابكم والمشاريع تتطاير ذات اليمين وذات الشمال ولم تستطيعوا صيد بعضها لنا ومشاكل المياه التي اثرت على صحتنا ودمرت إقتصادنا وأخيراً سؤال لكم : من منكم سيعيد ترشيح نفسه للإنتخابات القادمة وما هو برنامجه الإنتخابي ؟

بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1306
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:38 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.