• ×

01:00 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

همسة إلى مدير شركة كهرباء فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
{{همسة إلى مدير شركة كهرباء فيفاء}}

أولاً: كل عام وأنت واسرتك الكريمة بألف خير وكل حبيبٍ عزيزٍ على قلبك
وثانياً: إليك أيها المسؤول .. إليك يا من تسلّمت إدارة شركة كهرباء فيفا .. أود سؤالك عن إختفاءك أثناء إنطفاء الكهرباء المتكرر.. أين أنت من كل ما يحدث ألا تسمع ما يردده الناس حول شركتكم ألا ترى تلك الوجوه العابسة منك ومن العاملين معك وقد توليتم أمر هذه الشركة وأصبحت أنت الراعي والذي تم تكليفك بهذا العمل وقد قال رسولنا الحبيب عليه من الله الصلاة والسلام [كلكم راعٍ وكلكم مسئولٌ عن رعيته]..
أليس هناك جهود تبذل وحلول تطرح لمثل تلك المشاكل التي تحدث في الشركة .. أين سعيكم في وضع إمدادات قوية لتقوية العدادات في داخل المنطقة التي أنتم مسئولون عنها.. هل هناك تقصير من الجهات المسئولة أم التقصير منكم بالمطالبة بذلك ؟
ولماذا هذا التقصير ألست فرداً من أفراد هذه المنطقة والتي تعاني من هذه المشكلة منذ سنين وقد تم طرح المشكلة ولكن دون جدوى.. ألست ترى الواقع الذي نعيشه وخاصةً فترة الإجازات مما يؤدي إلى عطل الأجهزة الكهربائية وغيرها من الأزمات التي تحدث..
نحنُ نطالب ببيان تذكرون لنا فيه ما الذي يحدث داخل شركة الكهرباء !! وماهي الحلول والإجراءات التي تم إتخاذها من قِبلكم وكيف بكم وأنتم تأخذون أموال الناس بالكامل و لا تؤدون واجبكم تجاه تلك الأموال , قال تعالى : ((ويلٌ للمطففين * الذين إذا اكتالوا على الناس يستوفون * وإذا كالوهم أو وزنوهم يخسرون * ألا يظن أولئك أنهم مبعوثون * ليومٍ عظيم))

 6  0  1571
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:00 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.