• ×

05:54 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

إضاءات لمدير كهرباء فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إضاءات لمدير كهرباء فيفاء
محمد بن علي حسن الفيفي


[HR]

مديري الفاضل سأثير بعض النقاط والتي أتمنى النظر فيها بعين الحرص والإهتمام :
أولأً: لا نعلم ما هو السبب وراء الإنقطاعات المتكررة لكن الذي نعلمه أنه يجب على المسؤولين العمل على تحليل الأعطال وتوثيقها.
ثانياً: لا نعلم حقيقة حجم المعدات الموجودة في المحطات الفرعية لكن الذي نعلمه أنه يجب على المسؤولين تخطيط أعمال الصيانة الوقائية وبرمجتها مع العلم أن هناك برامج متخصصة في هذا المجال.
ثالثاً: لا نعلم في الحقيقة حجم العمالة من المهندسين والفنيين لكن الذي نعلمه أنه يجب على المسؤولين توفير العمالة الفنية المتخصصة للقيام بأعمال الصيانة الوقائية والصيانة التصحيحية وأيضاً الصيانة التنبؤية والفحص الروتيني.
رابعاً: لا نعلم مدى صعوبة التوظيف في الشركة لكن ما نعلمه جيداً سهولة الحصول على عمالة متخصصة عن طريق المقاولين وكذلك توظيف خريجي الثانوية العامة والكلية التقنية عن طريق معهد التدريب ، والمنطقة يا مديري الفاضل في حاجة ماسة لمثل هؤلاء.
خامساً: لا ندري هل يوجد موظفين متخصصين في العمل على الميزانيات والعقود ، وأين هي المشاريع الرأسمالية التي تسهم في تعزيز موثوقية الشبكة وتقليل الإنقطاعات وغيرها..
سادساً: نحنُ لا نعلم حجم الأحمال الكهربائية في فيفاء لكن الذي نعلمه أن الأحمال متزايدة والناس الذين يعودون لفيفاء في إزدياد فهل هناك تعزيزللمحولات أو زيادة في عدد المحطات الفرعية في المنطقة..
إعلم يامديري الفاضل أن هذه الكلمات والإضاءات خرجت من قلبٍ محب يبحث عن حلول لمجتمعه وشكراً..

 5  0  961
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.