• ×

05:05 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

الحوثيين وقبائل الحدود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوثيين وقبائل الحدود

بقلم : عبد الله يحيى مريع


الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين .

بكل قلق نتابع اخبار شرذمة الحوثيين ومآربهم واهداف الداعمين لهم .

وبكل إعتزاز وفخر نتابع ونقرأ عن إستبسال جنودنا وحماة الوطن والمقدسات للذود عن مملكتهم الغالية وردع الأنجاس عن حدودها .

وبفضل الله تعالى أثبت هذا الشعب الكريم على مر الأزمان ترابطه وولاءه لدينه وحكومته ووطنه .

وقبائل الحدود الجنوبية بشكل عام لا أحد يشك في ولائها وشجاعتها وبأسها والتاريخ شاهد على ذلك . فلا خوف على الحدود والوطن بوجودها جنباً لجنب مع جنودنا البواسل .

تداعت كافة القبائل الجنوبية الحدودية وسيرت الدوريات القبلية صغار وكبار وعلى رأسهم شيوخ القبائل الذين بايعوا الملك عبدالعزيز آل سعود على كتاب الله وسنة نبيه وما زالوا على ذلك العهد إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .

وفي جبال فيفاء وبني مالك إستنفر الأهالي حتى الذين يقيمون خارج ديارهم ما إن بدأت الإجازات حتى هبوا لديارهم لمشاركة إخوانهم ومشائخهم الذود عن الوطن .

إذاً فهناك قناعة لدى كافة أبناء القبائل الحدودية بأن هناك خطوط حمراء متى ما تجرأ احد على تجاوزها من الخونة المرتزقة الحوثيين فالموت مصيره .

ولكن هناك امر آخر مهم للغاية وهو ... هل يعلم أبناء القبائل الحدودية من هو العدوا الذي يقاتلونه ويحترسون منه ؟ وماهي أجندته ودوافعه ؟ بالتأكيد لا اعتقد .

هل يعلم أبناء القبائل الحدودية عن الفكر الحوثي الإيراني أم انهم يعتبرونها عصابة خارجة على القانون سرعان ما يقضى عليها وإنتهى الأمر ؟

هل يعلم أبناء القبائل الحدودية بأن الحوثيين هم صنيعة إيران وأحد المذاهب الشيعية المتطرفة التي تسب الصحابة وتكفر أهل السنة وتكرههم وتتمنى السيطرة على أرض الحرمين بأي شكل من الأشكال ؟

أشك بان السواد الأعظم من أبناء القبائل الحدودية الجنوبية لا يعلمون ذلك .

لذلك أتمنى أن يواكب هذا الإستنفار الحكومي والشعبي يواكبه حملات إعلامية وندوات ومحاضرات تستهدف أبناء القبائل الحدودية ليعلموا بان الحوثيين ليسوا أعداء حدود قطاع طرق فحسب بل هم اخطر من ذلك ، هم اعداء للدين وأذناب لإيران التي تحالفت وتتحالف مع اليهود والنصارى من أجل قتل وتهميش السنة ونهب ثرواتهم وتدمير مقدساتهم .




عبدالله يحي مريع

Ak.1998@hotmail.com

22/11/2009

بواسطة : faifaonline.net
 14  0  1450
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:05 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.