• ×

11:40 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

نزف الأرواح على كفوفنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نزف الأرواح على كفوفنا



بقلم : عبدالله جابر المشنوي (نجران)


كلنا على علم بما يحدث على حدودنا الطاهرة من انتهاك للأراضي من شرذمة طغت على أهلها وجيرانها وجعلت الفرس ملوكا على عرشهم وتنكرت لأصلها ووطنها وجيرانها .
شرذمة أبت إلا أن ترفع شعارات جميلة جدا تخدع بها العالم الإسلامي مثل الموت لأمريكا والموت لإسرائيل ... الخ من الشعارات التي لا تحمل إلا لفظها فقط ولا تنظر لمعانيها .
يسمون أنفسهم بالمجاهدين وهم بعيدين كل البعد عن الجهاد يقتلون المسلمين والله عز وجل قد وضع أقصى العقوبات لمن يقتل مسلما .
وما درج على ألسنتهم من شعارات إن هي إلا مأخوذة من أسيادهم من إيران التي ترفع تلك الشعارات الزائفة .
لكن هل عملت إيران بتلك الشعارات ؟
بكل بجاحة اعترف نائب الرئيس الإيراني محمد علي أبطحي وقال : وفي محاضرة ألقاها في ختام أعمال مؤتمر \\\"الخليج وتحديات المستقبل\\\" الذي ينظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية سنويا، أشار أبطحي إلى أنه \\\"لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة .
إذا أين ذهبت شعاراتهم ؟

لكن أبشر الفرس بأن أبناء الجزيرة العربية هم من فتحوا بلاد فارس عندما كانت من أعظم الدول وهم على استعداد بأن يعيدوا فتحها للمرة الثانية إن أرادوا ذلك .

و أبشر الحوثيين بأننا قوم نزف الأرواح على كفوفنا للموت في سبيل الله زفا ولا نبالي , و أننا قوم نحب وطننا ولسنا بخائنين فأبشر يا وطن كل قطرة دم وكل روح وكل ولد من أولادنا فداك يا وطن .

خيارنا في تلك المناطق واضح بينه لهم قائدنا خادم الحرمين الشريفين النصر أو الشهادة وكلنا يتمنى الشهادة ومن يتمنى الشهادة فهو المنتصر .

والآن لابد بأن تنظر الحكومة لتلك المناطق من بلادنا ووضع الحلول المثالية لحدودنا مع اليمن فكثير من المشاكل حدثت في تلك الحدود .

خاتمة :
لا تنسوا جيشنا الباسل من خالص الدعاء في أستار الليل بكل صدق و إخلاص بالنصر الذي يهابه أعدائنا وأن يتقبل الله شهدائنا .


للمراسلة
anawen@hotmail.com

 2  4  769
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:40 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.