• ×

06:56 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

نداء إلى عبدالله الهندي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مدخل : التوقيع :من على مشراح بيتي في فيفاء أستطيع أن أرى مالا يراه الكثير من المسؤولين الذين يحملون في أعناقهم أمانة خدمة فيفاء ارض وإنسان , أرى بعين المواطن لا بعين الناقد الجاحد .


نداء إلى عبدالله الهندي


النفايات تملأ طرقات فيفاء والذباب والحشرات أصبحت مقيماً يحمل إقامة نظامية في ظِل غياب فرق الرش المكلف بها متعهد النظافة بفيفاء .
إذا كنت زائراً لفيفاء في هذه الأيام أنصحك باصطحاب \"لوشن\" للوقاية من قرص الناموس وكمامات للحماية طبعاً ليس من الغبار بل الحماية من الروائح المزعجة التي يمتلئ بها الجو من تراكم النفايات .
قد يعتقد من يقرأ هذه السطور أن للإثارة الصحفية وجود في هذا المقال ولكن الذي يعيش معنا في فيفاء سيغضب مني لأني أحاول تجميل الوضع وتحسينه فقد نسيت أن أذكر أن المواطنين في فيفاء ليس لهم عمل إلا الإتصال بـ : عبدالله الهندي المسؤول عن تنظيم الرحلات المكوكية لجيوب الشاصات الصاروخية التي تحمل النفايات في المنطقة ولا تسأل من هو عبدالله هذا انه اشهر من أمين أمانة منطقة جيزان \"عبدالله القرني\" فهو ملاذ كل مواطن في فيفاء إذا ضاقت النفايات بحاوية النظافة القريبة من منزله .
ونظرا لقلة تلك الرحلات والعجز في الطاقة البشرية لدى \"عبدالله الهندي\" فقد تكون من المحظوظين إذا حصلت على وعد بالحضور بعد أسبوع من الحجز المسبق.
من هنا أوجه نداءاً إلى المدعو \"عبدالله الهندي\" ومن خلال احتكاكي بالناس في فيفاء وجدت فيك من النخوة ما لم نجده في بلديتنا النائمة فهل تفضلت علينا يا أخ \"عبدالله\" وحاولت ان تزيد تلك الرحلات لكي لا نغرق في نفايات كان من المفترض أن لا تترك لتتراكم وتفوح رائحتها.
غياب بلدية فيفاء ممثلة في المسؤول عن مراقبة شركة النظافة , كما تعلم والحديث طبعاً لعبدالله الهندي\" ما أحد حولك حاول فليس لنا بعد الله إلا احد العبادله \"عبدالله القرني\" أو \"عبدالله الهندي\".


بواسطة : faifaonline.net
 6  0  1460
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:56 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.